التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الفني .. موعد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الصناعية الزراعية التجارية 2019

تعلن بوابة التعليم الفنى عن اقتراب موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لمختلف الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي التي يمكن لجميع الطلاب الدارسين بنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات الاستعلام عنها وذلك من خلال بوابة الثانوي الفني التي تخصصها وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني إذ يمكن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الخاص بالطالب.

وتؤكد الوزارة على ظهور النتيجة عبر بوابة التعليم الفني ما يجعل البحث كبيرا عنها بمجرد ظهور النتائج.

وتستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج الدبلومات الفنية بعد أيام قليلة من إعلان نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 والتي شهدت مفارقات جديدة في النهوض بالعملية التعليمية في مصر سواء على صعيد نماذج الإمتحانات وعلى صعيد النتائج.

وتعلن الوزارة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 خلال أيام لجميع طلاب وطالبات الشعب الفنية نظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات وتؤكد الوزارة على ظهور نتيجة دبلوم صناعي ونتيحة دبلوم زراعي ونتيجة دبلوم تجاري للعام 2019 وذلك عبر موقع بوابة التعليم الفني المختص بعرض نتائج شهادة الدبلومات الفنية.

ونعرض لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وموعد ظهور النتيجة المقرر له نهاية الشهر الجاري يوم 30 يونيو.

وتشير مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس مطلع الأسبوع القادم.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نقدم لكم تحديث مستمر لآخر الأخبار المتعلقة بالإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ومصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم وفقا لموقع بوابة التعليم الفني وتؤكد على قرب ظهور نتائج شهادة الدبلومات الفنية بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة إذ صدر عن أحد المصادر المطلعة بوزارة التربية والتعليم أن اللجان تعمل على الانتهاء من أعمال الحصر والمراجعة وتحديد اسماء أوائل الشهادة الفنية.

ويبلغ عدد كنترولات التعليم الفنى 23 كنترول بمختلف المحافظات والتي تعمل على إنهاء جميع أعمال الحصر والمراجعة.

بوابة التعليم الفني

يقدم موقع بوابة التعليم الفنى طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس ويبلغ عدد طلاب الشهادات الفنية ما يزيد عن 750 ألف طالب على مستوى أنحاء الجمهورية وما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس فور انتهاء أعمال مؤتمر صحفي لاعتماد النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية صناعي 2019

يبحث طلاب شهادة الدبلومات الفنية صناعي 2019 عن رابط بوابة الثانوي الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية صناعي 2019 برقم الجلوس بعد أداء جميع الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني دور مايو يوم 1 يونيو 2019 وخلال أيام قليلة يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى بوابة التعليم الفني والحصول على نتيجة دبلوم صناعي 2019 برقم الجلوس وذلك بإدخال رقم الكود والرقم السري الخاص بالطالب.

ويمكن لجميع طلاب شهادة الدبلومات الفنية صناعي 2019 معرفة نتيجة الدبلومات الفنية صناعي فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

التعليقات

  1. بعد ازنك متفضلوش تزلو في حاجات ملهاش اي لازم يا جماعة انا ولدي شغال في الوزارة التربية و التعليم الي عايزها يبعتلي و انا هرد عليه متتعبوش نفسكو في موقع كل ساعة ينزل بوست

    1. أكثري من ذكر الله والإستغفار والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم العدنان. وربنا ينجحك ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.