Take a fresh look at your lifestyle.

بوابة التعليم الفني | نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس “fany.moe.gov.eg” كافة المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس ؛ من النتائج الهامة التي ينتظرها كافة الطلاب والطالبات في العام الدراسي الحالي، والتي من المرتقب اعتمادها في الساعات القليلة المقبلة وإعلانها لكافة الطلاب والطالبات، وينتظرها الطلاب بشكل كبير عقب أداء الاختبارات في الفترة الماضية، حيث إن الاختبارات بدأت في 19 مايو 2019 والتي استمرت حتى الأول من يونيو الماضي، ومرت بشكل سليم للغاية.

وأعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب ويزر التربية والتعليم لشئون التعليم الفني في جمهورية مصر العربية، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، سوف يتم اعتمادها في الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب رفع النتيجة إلى السيد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، تمهيداً للكشف عنها للطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وكشف الدكتور محمد مجاهد، نائب ويزر التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة الكاملة لكافة الدرجات ورصدها بشكل كامل، ويجرى في الوقت الحالي رفع النتائج إلى السيد وزير التعليم والذي سوف يعتمدها للطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية 2019، بدأت في 18 مايو الماضي، واستمرت حتى الأول من يونيو الماضي، كما أكد الكثير من الطلاب أن الاختبارات جاءت على مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وكشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، أن النتائج من المرتقب أن يتم إعلانها في الساعات المقبلة على موقع بوابة التعليم الفني، التابعة لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فارس محمد حسن رقم الجلوس3649904شعبة قانون