التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الفني gdepexams.emis.gov.eg استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
بوابة التعليم الفني gdepexams.emis.gov.eg استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2019

موقع بوابة التعليم الفني استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الدور الأول وتحديد موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية يتطلع طلاب الدبلومات الفنية في مختلف الشعب بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات لظهور نتائج الدبلومات الفنية خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بالاعلان خلال الأيام القليلة القادمة عن نتائج الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات: الدبلوم الزراعي، الدبلوم الصناعي، الدبلوم التجاري، الدبلوم الفندقي.

وقد تم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في جمهورية مصر العربية، وذلك لطلاب الدبلوم الزراعي، والصناعي، والتجاري، والفندقي للبنين والبنات، حيث سيتم الاعلان عن اسماء أوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019 من خلال مؤتمر صحفي  الذي عقدته الوزارة بحضور وزير التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وقد قام بأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2019 عدد 757065 في مختلف محافظات الجمهورية، حيث باتت النتيجة أقرب من ذي قبل، والتي سيتم ظهورها الأسبوع القادم “الأسبوع الأول من شهر يوليو”، لذا فإن الطلاب أصبحوا ينتظرون ظهور النتائج بفارغ الصبر.

وبحسب الانباء الصحفية المنتشرة حول موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول، فإن عدداً من المواقع الاخبارية الكبرى قد قامت بنشر الموعد النهائي لظهور نتائج الدبلومات الفنية، حيث تقرر أن تظهر النتيجة منتصف الأسبوع الحالي، بعد أن انتظر الطلاب وأولياء أمورهم طوال الأيام الماضية أي اخبار جديدة تحدد موعد ظهور النتيجة، حيث أوشكت النتيجة على الظهور.

موقع بوابة التعليم الفني

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية فيمكن للطلاب وأولياء أمورهم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية: الصناعي، والزراعي، والتجاري، والفندي بنظام الخمس سنوات، والثلاث سنوات عبر رابط موقع بوابة التعليم الفني، والتي ستعرض النتيجة لكافة الطلاب من خلال الرابط gdepexams.emis.gov.eg  والذي من خلاله سيتمكن طلاب الدبلومات الفنية من معرفة نتائجهم من خلال رقم الجلوس واختيار التخصص الذي يدرس به الطالب، ومن ثم سيقوم الطالب بالضغط على زر بحث، وستظهر له النتيجة في الحال.

ولايزال حتى الآن طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات: الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي يبحثون عن نتائج الدبلومات الفنية 2019، والمقرر ظهورها خلال أيام قليلة عبر بوابة التعليم الفني على شبكة الانترنت، والذي سيعلن عن النتائج فور ظهورها برقم الجلوس الخاص بكل طالب، والتخصص التابع له.

وبحسب التوقعات فإن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 سيتم الاعلان عنها يوم الاثنين أو الثلاثاء القادمين، حيث سيقوم وزير التربية والتعليم بالاعلان عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي، ومن ثم يتم عرض النتيجة لكافة الطلاب من أجل أن يقوموا بالاستعلام عنها.

وبحسب تصريحات الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني فإن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ستكون جاهزة اليوم الأحد، وأوضح الدكتور مجاهد بأنه قد يتم اعتماد النتيجة غداً، من أجل تجهيزها، وعرضها لكافة الطلاب بعد ذلك، وكان طلاب الدبلومات الفنية قد انتهوا من أداء امتحانات شهادة الدبلوم الفني يوم الأول من شهر يونيو.

وقد تم ظهر اليوم الاثنين الأول من يوليو اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال مؤتمر صحفي عقده وزير التربية والتعليم، وأوضح فيه الوزير نسب النجاح في الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات، بالإضافة لإعلانه عن اسماء الأوائل، والبالغ عددهم 31 طالباً وطالبة على مستوى الجمهورية.

وللتسهيل على طلاب الدبلومات الفنية 2019 فقد خصصت وزارة التربية والتعليم رابط natega.fany.emis.gov.eg من أجل أن يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الخاص بهم، وهو ما بدأ الطلاب خلال الساعات الماضية بالبحث عنه على مختلف مواقع الانترنت.

التعليقات

    1. مبروك النجاح
      بيـانــــات الطـالــــب الاســاسيــــة
      اســــم الطــالــب احمد عبدالمقصود عبدالعزيز عبدالمقصود بحيري رقــم الجلـــوس 3566507
      المديرية التعليمية البحيرة الإدارة التعليميـة رشيد
      إســــم المدرســة فصول ادفينا الثانوية التجارية المشتركة

      النـــــــــــــــوعية تجاري
      الشعبة / المجال شئون_قانونية
      التخصص / المهنة تجارى شئون_قانونية
      نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

      مجموع الطالب 505 النهاية العظمى للمجموع 580
      هذه الصفحة لا تعتبرمستند رسمى ويجب التوجه للمدرسة لاستلام النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.