Take a fresh look at your lifestyle.


طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم فقط

نقدم لكم طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم فقط، فبعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية يمكنك الآن الاستعلام عنها من خلال موقع البوابة المصرية للتعليم الفني emis.gov.eg برقم الجلوس، وذلك حسبما صرحت وزارة التربية والتعليم،  كما يمكن للبعض الاستعلام من خلال ايجي فاست نتيجة الدبلومات الفنية، وهناك بعض الطلبة، وهناك بعض الطلبة ضاع منهم رقم جلوسهم، وكذلك لا يمتلكون رقم كود أو رقم السر، مع العلم أن رقم الكود ورقم السر من المفترض استلامهم من المدرسة، فلا داعي للقلق يمكنهم الحصول على نتيجتهم بالاسم فقط، ولن يلزم أن يكون لديهم رقم الكود للتعرف على نتيجتهم.



وقد تم عقد المؤتمر الصحفي علني منذ ساعات، ويمكن للجميع الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من خلال موقع بوابة مركز المعلومات وبوابة التعليم الفني.

موقع بوابة مركز المعلومات emis.gov.eg



وقد أكد أن الدكتور محمد محمد مجاهد في بيان أصدرته وزارة التربية والتعليم وتناقلته الصحف، أن نتيجة طلبة المدارس الثانوية الفنية 2019 قد ظهرت، كما تحددت نسبة النجاح في جميع الشعب، وقد تم رفعها على موقع بوابة التعليم الفني natega fany emis gov eg.

جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية 2019 يزيد عددهم عن 757 ألف طالب وطالبة، والمواد الدراسية يقترب عددها من 2200 مادة دراسية، وعلى الرغم من ذلك يقوم ما يزيد عن 114 ألف مصحح ومدقق بالعمل على إظهار نتيجة الصف الثالث التجاري والصناعي وجميع التخصصات، حتى أن بعضهم استمر عمله حتى أيام عيد الفطر، حتى لا يقلق طلابنا بشأن نتائج الدبلومات الفنية 2019.

ظهور شهادة الدبلومات الفنية 2019

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني


  • يمكنكم التعرف على نتيجة دبلوم التجارة 2019 بالاسم ورقم الجلوس اليوم بإذن الله.
  • كما يمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي اليوم.

اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية 2019
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019

تم تحديد اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2019، كما تم الإعلان اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2019 في مؤتمر صحفي علني، ويبلغ عدد الطلبة والطالبات الأوائل 31 طالب وطالبة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول

أكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 قد ظهرت، كما تم اعتماد كشوف الناجحين من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في انتظار اعتمادها، وقد تم إعمال قواعد الرأفة المتعارف عليها لرفع الطالب، في حال كانت درجات الرأفة ستغير من حالته، فقد يكون راسب للإعادة وبعد درجات الرأفة يصبح راسب دور ثان.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع

أكدت اليوم السابع أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 قد ظهرت، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الآن من خلال بوابة التعليم الفني.

بوبة التعليم الفني نتائج الامتحانات 2019

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على بوابة التعليم الفني، وعلى بوابة مركز المعلومات التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس emis.gov.eg، أما نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم فقط يمكن الحصول عليها من كشوف المدرسة المقيد بها الطالب، أو بعد الإعلان عن الكشوف المعتمدة من وزارة التربيةوالتعليم على بعض المواقع منها موقع كلمة وموقع اليوم السابع ومصراوي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نقدم لكم المنشور الرسمي الذي أدرجته الصفحة الرسمية لبوابة التعليم الفني على الفيس بوك، والتي أكدت أنه يمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني gdepexams.emis.gov.eg، وهو موقع تم إنشائه خصيصًا لإدارة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، ويمكنك من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث التجاري، الصف الثالث الصناعي، الصف الثالث الزراعي.

نتيجة الدبلومات الفنية حميع المحافظات

تظهر نتائج الدبلومات الفنية في جميع المحافظات في آن واحد، القاهرة والجيزة والاسكندرية والدقهلية والشرقية والمنوفية وكفر الشيخ والبحيرة، وكذلك محافظات الصعيد قنا واسوان وسوهاج وبني سويف والفيوم، ومحافظات القناة: السويس وبورسعيد والاسماعيلية.

القاهرةالاسكندريةالجيزةالقليوبيةالغربية
المنوفيةالشرقيةدمياطكفر الشيخالبحيرة
اسوانسوهاجاسيوطالمنياقنا

تنسيق الدبلومات الفنية 2019

يتساءل الكثير من الطلاب كيف أعرف الكلية التي يمكنني دخولها بعد الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية؟

يمكنكم الدخول إلى بوابة الحكومة الألكترونية نتيجة الدبلومات الفنية، بعدها نختار القسم المسجل به الطالب، وستظهر جميع الكليات والمعاهد الخاصة بالقسم مع الحد الأدنى ومجموع دخولها عام 2018، وعلى هذا الأساس يمكنك تسجيل رغباتك عندما يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية حسب الصورة الموضحة بالاعلى.