Take a fresh look at your lifestyle.


“ظهرت” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية الترم الثاني ورقم الجلوس

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2019 في السادس عشر من شهر مايو، ومنذ ذلك الحين وكل الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية تبذل قصارى جهدها لإظهار النتائج في أقرب وقت ممكن، وعلماً منا بمدي أهمية الأمر لكل طلابنا وطالباتنا بالشهادة الإعدادية، نقدم لكم كل الأخبار المتعلقة بظهور نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.



ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية :

اعتمد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق نتيجة إتمام شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2018/2019،  حيث بلغت نسبة النجاح بالمحافظة حوالي 85.2%، هذا وقد أكدت التصريحات الصحفية بأن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان كان يبلغ عددهم حوالي “89812”، نجح منهم حوالي 75082، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط المذكورة بالأسفل.



نحيطكم علماً أعزاءنا القراء، بأن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية قد اقترب ظهورها للغاية، فبالفعل تم الانتهاء من الإجراءات التي تسبق الإعلان عن النتائج، ولم يتبقي سوي اعتمادها ورفعها على موقع مديرية وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، والمذكور رابطة فيما يلي.

بالفعل يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، حيث تم رفعها على الموقع الخاص بالمحافظة، كل ما عليكم فقط هو إدخال رقم الحلوس والضغط على زر البحث لتظهر النتائج فوراً.

ظهرت بالفعل نتائج الشهادة الإعدادية ببعض محافظات الجمهورية ومنهم محافظة الجيزة وسجلت نسبة نجاح تقدر ب 81.6%، فضلاً عن ظهورها بمحافظة مطروح والتي جاءت نسبة النجاح فيها حوالي 84.7%، وهي مرتفعه نسبياً عن العام الماضي، ومن جانبهم يتمنى طلاب محافطة القليوبية ظهور نتائجهم أقرب وقت ممكن ونود أن نطمئنكم بأنها اقتربت للغاية، فمن الممكن أن تظهر بأواخر الأسبوع الحالي او خلال يومين.

تجدر الإشارة إلى أن المجموع النهائي للشهادة الإعدادية يقدر ب280 درجة يتم تقسيمهم على كل المواد، كاللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم، وهناك مواد لا يتم إضافتها للمجموع مثل التربية الفنية والدينية والمجالات، هذا ويحرص الطلاب على تحصيل مجموع كبير ليتمكنوا من دخول مرحلة الثانوية العامة.



إليكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 :

منذ أول وهلة أنهى الطلاب فيها امتحاناتهم حرصت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالبدء مباشرة في أعمال الكنترول والتي تتمثل في تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات،  وذلك للإسراع بظهور النتائج لتطمئن قلوب الطلاب وأولياء الأمور اللذين ينتظرون لحظة ظهور النتائج على أحر من الجمر،  حيث يرغبون في الوقوف على مستوي أبنائهم خلال الفصل الدراسي الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الصف الثالث الإعدادي هي الأهم بعد نتيجة الثانوية العامة، والتي يرغب أولياء الأمور في أن يحصل أبنائهم على الدرجات العليا ليتمكنوا من دخولها، فهي البوابة التي يستطيع الطالب من خلالها تحقيق حلمه والالتحاق بكلية من كليات القمة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية :

يقدم موقعنا خدمة رائعة لكل طلاب وطالبات بمحافظة القليوبية، وهو الرابط الرسمي الذي يصلهم بموقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وذلك ليتمكنوا من معرفة النتائج فور ظهورها، كل ما عليكم فقط هو اتباع الخطوات التالية :

 



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. سليمان بلال محمد صالح سليمان يقول

    أّلَنِتّجِهِ طّلَعٌتّ يِّعٌنِيِّ