التخطي إلى المحتوى
ترقبوا نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي وشعبة إسلامية عبر موقع الأزهر الإلكتروني

يترقب الكثير على أحر من الجمر لحظة الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية بكل أقسامها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية والتي من المفترض لها الظهور خلال منتصف الأسبوع المقبل، فبالفعل تم الانتهاء من تصحيح كراسات الإجابة الخاصة بالطلاب ويجرى الآن مراجعتها بدقة وإحكام لمراعاة حصول كل طالب على حقوقه كاملة، وهنا نود أن نطمئنكم إذ نقدم لكم كل الأخبار المتعلقة بالنتائج حتى لحظة ظهورها فيما يلي.

ترقبوا ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 :

أصدرت مشيخة الأزهر تصريحات صحفيه أفادت بأن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ستظهر اليوم الموافق 14 يوليو، حيث بلغت نسبة النجاح حوالي 65%،  هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط المذكور أسفل المقال.

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 قد ابتدأت امتحاناتهم أواخر شهر مايو الماضي وانتهت بحلول أواخر شهر يونيو، ومن أهم المواد الدراسية التي خاضوها مادة الفقه الميسر والتوحيد والقرآن الكريم شفوي وتحريري، وكذلك مادة التفسير والحديث الشريف والمواد العربية ومن أبرزها النحو والصرف والبلاغة، بالإضافة لما سبق خاض الطلاب امتحانات اللغة الأولى والثانية وجاءت متوسطة، وغيرها من مواد التخصص الخاصة بأقسام العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية.

نترقب نحن وإياكم لحظة الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها عقب الأعلان عن نتيجة الثانوية العامة التي تم اعتمادها ظهر اليوم بنسبة 78.6%، هذا ونتمنى لكل طلابنا النجاح والتوفيق.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية :

من المؤكد أن نتائج الشهادة الثانوية ستكون متاحه ومعلنه للجميع في موعد أقصاه الخامس عشر من يوليو الجاري بعد اعتمادها من وكيل شيخ الأزهر والإعلان عن نسب النجاح والطلاب الأوائل، وأخيراً يمكنكم الاستعلام عنها من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمي ، كما نقدم لكم طريقة الاستعلام عن النتيجة بالخطوات، فتابعوا معنا لحظة بلحظة فقط تابعونا معنا من حين لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.