Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف “الآن” على جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 الشعبة العلمية

جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية يقدمها لكم موقعنا، إذ نحرص دائماً على تقديم كل ما يفيد الطالب الأزهري، فبالفعل بدأت الامتحانات على مستوي الجمهورية يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو، ومنذ ذلك الحين واشتدت عمليات البحث عن جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية، وهنا يتمحور حديثنا حول الشعبة العلمية فابقوا معنا.

أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالأمس امتحان مادة الاستاتيكا، والذي استمر لمدة ساعتين كاملتين، حيث بدأ في تمام الساعة التاسعة وانتهي في تمام الحادية عشر، هذا ويتم الآن التحضير للامتحان التالي، إذ يخوض الطلاب يوم السبت القادم الموافق 15 يونيو امتحان التفاضل والتكامل ومادة الحديث الشريف.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 الشعبة العلمية :

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للشعبة العلمية قد بدأت بامتحان مادتي الفقه والديناميكا والاستاتيكا، وكانت هناك بعض النقاط الغامضة في الامتحانات ولكن تمكن الطلاب من التعامل معها، ومن المفترض أن تنتهي امتحانات الشعبة العلمية يوم السادس والعشرين من يونيو الجاري.

على الجانب الآخر، يبلغ عدد الطلاب المشاركين في الامتحانات حوالي 154954 طالب وطالبة، ويبلغ عدد طلاب القسم العلمي منهم حوالي 51887 ألف طالب وطالبة، فضلاً عن 155 طالب بمعهد العلوم الإسلامية، هذا ونتمنى لكل الطلاب والطالبات النجاح والسداد وحصاد أعلى الدرجات.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية الشعبة العلمية :

أعزاءنا القراء نقدم لكم جدول امتحانات الشهادة الثانوية الشعبة العلمية، ونتابع معكم يوماً بيوم آخر مستجدات الامتحانات، حيث انتهى الطلاب للتو من امتحان الفيزياء، وهم الآن بصدد التحضير للمادة التي تليها، ونتركم مع جدول الامتحانات.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية “علمي” 2019

واخيراً، إن أردتم متابعة سير عملية امتحانات الشعبة العلمية للثانوية الأزهرية، عليكم بمتابعة هذا التقرير، ونتمنى للجميع التوفيق.

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 :

شدد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس على رؤساء وأعضاء لجان الامتحانات ضرورة ضبط سير الامتحانات والوقوف بحزم لمنع المخالفات، لافتا إلى أن ما يفسد الأجيال هو الغش والتهاون، كما شدد على توفير المناخ الملائم لتمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم على الوجه الأمثل.

يوم الأربعاء الماضي، خاض الطلاب امتحان مادة الاستاتيكا والذي وردت الكثير من الشكاوى بشأنه، حيث تم توزيع أوراق الامتحانات بعد فوات ثلث ساعه تقريباً من الوقت، وهو الأمر الذي اثار غضب الطلاب والطالبات على مستوي الجمهورية، هذا ويحضر الطلاب امتحان مادة التفاضل والتكامل غداً السبت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.