التخطي إلى المحتوى
تعرف الآن على نتيجة دبلوم التجارة 2019 والرابط الرسمي للنتائج أون لاين
 نتيجة دبلوم التجارة 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، وفي الفترة الحالية يتم تجميع الدرجات، ومن الجدير بالذكر أن نتيجة دبلوم التجارة 2019 قد تأخرت، وسبب التأخير يرجع إلى الدقة الشديدة في أعمال التصحيح وتجميع الدرجات، ومن المقرر أن نتائج الصف الأول والصف الثاني الثانوي الفني لكل من الدبلومات الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي تم الإعلان عنها، وهذا ما جعل طلبة الدبلوم في ترقب وخوف من النتيجة. نتابع معاً في كلمة دوت أورج للتعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة التجارة برقم الجلوس 2019.

 نتيجة دبلوم التجارة 2019

 نتيجة دبلوم التجارة 2019
نتيجة دبلوم التجارة 2019

بوابة التعليم الفني في أهبة الاستعداد للإعلان عن نتيجة دبلوم التجارة في الساعات القليلة القادمة لكل من الدبلومات الفنية ( التجاري، الصناعي، الزراعي، والفندقي )

حيث يمكن للطلبة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

فور صدورها عبر بوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت والتابعة لوزارة التربية والتعليم باستخدام رقم الجلوس.

نتيجة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2019

كما ينتظر الطلبة والطالبات نتيجة الدبلومات الفنية في بداية شهر يوليو 2019، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق.

ويتم الإعلان عن نتيجة الأوائل لدبلوم التجارة في الساعات القلية القادمة على أن يتم الإعلان عن النتيجة في يوم الغد الاثنين الموافق 1 يوليو 2019.

يتم الاستعلام عن النتائج كما يلي:

نتيجة الدبلوم التجارى برقم الجلوس 2019

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ويتم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس عبر الروابط الرسمية المباشرة المذكورة آنفاً بوابة التعليم الفني ومركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم، حيث يتم الإعلان عن النتائج وكشوف الأوائل عبر مؤتمر صحفي يعقد في الأول من يوليو بعد اعتماد الوزير النتيجة رسمياً.

كشوف أوائل الطلبة

بلغ عدد أوائل الدبلومات الفنية لهذا العام الدراسي 31 طالب في كل من الشعب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، منهم 24 طالبة، و7 طلاب، هذا وقد وجه وزير التربية والتعليم التهنئة للطلبة متمنيا المزيد من النجاح والتوفيق.

نتيجة الدبلومات الفنية ظهرت

بعد طول انتظار الآن ظهرت نتيجة دبلوم التجارة ونتائج الدبلومات الفنية من نتيجة دبلوم الزراعة، ونتيجة دبلوم الصنايع، ونتائج المدارس المتقدمة، والمدارس الفندقية.

فقد قامت الوزارة برفع ملفات كشوف النتائج عبر مركز المعلومات للتعليم الفني وللاستعلام برقم الجلوس يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمركز المعلومات والتسجيل لعرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.