التخطي إلى المحتوى
أستنتج وأستكشف بالأرقام والإحصائيات المؤشرات والتوقعات الفعلية لتنسيق الدبلومات الفنية 2019 زراعة وصناعه وتجاره

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز على الدوام كلمة دوت أورج، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال عن التوقعات لتنسيق الدبلومات الفنية 2019، التي أن تم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بدأ البحث مباشراً عن نتيجة التنسيق والتوقعات للحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا، من خلال موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2019 التي هي حلم كل طالب نجح في شهادة الدبلوم الفني، ونحن نرصد لكم من خلال هذا المقال التوقعات المحتملة للتنسيق بناءً على تنسيق العام الماضي2018.

عزيزي الطالب يمكنك تعديل رغباتك أكثر من مرة قبل إعلان نتيجة التنسيق النهائية، ويحتفظ الحاسب بأخر تعديل للرغبات فقط، ويجب أن تتريث وتناقش أسرتك في الرغبات، وتكتب الرغبات وفق رغبتك والمجموع الخاص بك، وبالترتيب الذي ترغبه بشكل صحيح ومرتب،سيكون متاحاً للطالب قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل  من الشعب المختلفة وعليك اختيار رغبتك منها ويتم ترشيح الطلاب للكليات التي تقبل الانتساب الموجه لكليات ( التجارة، الحقوق،)

 يراعى عند التسجيل للرغبات أن الدراسة بالمعاهد التابعة للكليات التكنولوجية بوزارة التعليم العالي وهي المعاهد الفنية (التجارة والصناعة والسياحة والفنادق) وأيضاً المعاهد العليا والمتوسطة الخاصة بمصروفات تكون بنظام الانتظام وليس بنظام الانتساب الموجه.

إذا اختار الطالب احدي الكليات أو المعاهد خارج النطاق الجغرافي المحدد له، فأن برنامج الحاسب سيخطره فوراً بأن الرغبة تتعارض مع التوزيع الجغرافي، وعليه تعديل الرغبة واختيار الرغبة الصحيحة.

يترقب مئات الإلاف من الطلبة والناجحين في الدبلومات الفنية نظام 3-5 سنوات وأولياء أمورهم، معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للتعرف على الكليات التي يستطيع أبنائهم الالتحاق بها، ونحن نضع بين أيديكم التوقعات المحتملة مقارنتا بالعام الماضي 2018.

نسبة نجاح دبلوم الزراعة والصناعة والتجارة والفندقي2019

تعرف على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للعام الماضي 2018

  1. الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لدبلوم الزراعة ثلاث سنوات من خلال هذا الرابط.
  2. الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لدبلوم الصنايع ثلاث سنوات من خلال هذا الرابط.
  3. الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لدبلوم التجارة ثلاث سنوات من خلال هذا الرابط
  4. الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لدبلوم التجارة نظام خمس سنوات من خلال هذا الرابط.
  5. الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لدبلوم الصنايع نظام خمس سنوات من خلال هذا الرابط.
  6. الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لدبلوم الزراعة نظام خمس سنوات من خلال هذا الرابط.

موعد فتح باب التنسيق للدبلومات الفنية للعام الحالي2019

لم يتحدد بعد موعد فتح باب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد العليا، للطلبة الناجحين في الدبلومات الفنية ومن المتوقع فتح الموقع الإلكتروني للتنسيق في منتصف شهر يوليو الحالي، ولم يتحدد الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد العليا للعام الحالي، وكل هذه التفاصيل سيعلنها، السيد الوزير /طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال مؤتمر صحفي سيعقده لهذا الشأن ونحن نتابع معكم لحظة بالحظة وسنوافيكم بكل جديد تعلنه الوزارة في هذا الشأن.

طريقة التقديم في التنسيق للدبلومات الفنية 2019

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الدبلومات الفنية بنظاميها 3-5 سنوات، الدخول على موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2019 وكتابة الرغبات وتجهيز الأوراق المطلوبة من شهادة الثانوية والرقم السري ورقم الدخول .

الكليات والمعاهد المتاحة للتقديم في تنسيق الدبلومات الفنية2019

  • كلية الهندسة.
  • كلية الزراعة.
  • كلية التجارة.
  • كليات الخدمة الاجتماعية.
  • كليات التربية النوعية.
  • كليات الفنون الجميلة.
  • المعهد العالي للتمريض.
  • كليات الفنون التطبيقية.

تعرف على الأوراق المطلوب للتقديم في تنسيق الدبلومات الفنية

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومة دقيقة، ترضي متابعينا وتنال إعجابهم وتمنياتنا لجميع الطلاب الالتحاق بالكليات التي يرغبون فيها والله الموفق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.