التخطي إلى المحتوى
تعرف على مصروفات الجامعة البريطانية في مصر وشروط القبول بالجامعة والمستندات المطلوبة ومتطلبات اللغة الإنجليزية وكافة تفاصيل الخاصة بالجامعة

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز على الدوام كلمة دوت أورج، في مصر والوطن العربي الكبير، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال عن كيفية التقديم، وشروط التقديم في الجامعة البريطانية في مصر، التي يزداد البحث عنها على مختلف محركات البحث على شبكة الأنترنت، في الفترة الحالية ونحن سنقدم لكم من خلال هذا المقال كل التفاصيل الخاصة بالتقديم في الجامعة البريطانية في مصر.

يتطلع الآف الطلاب في مصر والعالم العربي، إلي التعليم المتميز والجيد، ولا يوجد أفضل من الطريقة الإنجليزية في التعليم المعاصر، فالجامعة البريطانية من أعظم الجامعات في العالم، لذا يحرص على الالتحاق بها الباحثين عن التميز.

شروط القبول بالجامعة البريطانية في مصر

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة دولية “شهادة المدرسة الإعدادية المصرية” أو تقديم دليل على 12 سنة تعليم.
  2. يجب على حاملي الشهادة الثانوية المصرية والعربية إكمال امتحان اللغة العربية والدين
  3. يجب على الطلاب المصريين الالتحاق بالمرحلة الدراسية “التربية العسكرية” وأجتيازها خلال فترة الدراسة.
  4. يجب على الطلاب المصريين تقديم دليل على المعاملة العسكرية “استمارة 6 جند”

الأوراق المطلوبة للتقديم في الجامعة البريطانية

  • نموزج 2 جند للذكور بالإضافة لاستمارة 6 جند وشهادة ميلاد كمبيوتر حديثة بها الرقم الثلاثي العسكري للذكور المصريين مواليد 2001 وما قبلها.
  • عدد 6 صور شخصية مقاس 4*6 بخلفية بيضاء.
  • أصل شهادة الثانوية العامة.
  • أصل شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي سارية المفعول.

تعرف على مصروفات الجامعة البريطانية في مصر  2019/2020

الجامعة البريطانية في مصر من أفضل الجامعات الخاصة في مصر، لتقديمها محتوى علمي متميز معتمد من إنجلترا وتطبق المعايير البريطانية في التعليم والمصروفات كالأتي.

كيفية التقديم في الجامعة البريطانية في مصر

بعد ملء الاستمارة والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة سوف يتم تحديد موعد لأجراء اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية، والمعروف أن الجامعة البريطانية متصدرة الجامعات الخاصة فيمصر

متطلبات اللغة الإنجليزية للقبول بالجامعة البريطانية

متطلبات اللغة الإنجليزية للقبول بالجامعة البريطانية، الالتحاق بالجامعة البريطانية يتطلب مهارات وقدرات، يجب توافرها في الطالب الذي يرغب في الالتحاق بها، من أهمها أيجاده اللغة الإنجليزية، تقبل الجامعة البريطانية في مصر، مجموعة واسعة من المؤهلات الوطنية والدولية ومتطلبات اللغة الإنجليزية كما يلي.

الثانوية العامة أو العربية المعتمدة، يجب على المتقدمين أما التقدم لامتحان اللغة الإنجليزية BUE (APTIS) الذي يديره المركز البريطاني في القاهرة، أو تقديم شهادة (IELTS) أكأدمية سارية بدرجة لا تقل عن 0.6.0

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.