التخطي إلى المحتوى
الاستعلام إلكترونياً عن نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بنك المعرفة LMS  ” الآن”
نتيجة الصف الاول الثانوي

يتابع اعلان نتائج الصف الأول الثانوي برقم الجلوس2019 الترم الثاني، جميع أبناء اولى ثانوي في جميع محافظات مصر، حيث يهتم كثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي العام بتفقد إشعارات التابلت وخدمة مركز المعلومات كل ساعة، نتيجة توارد أنباء عن إعلان نتائج اولى ثانوي خلال اليوم، ولكن وردت أنباء جديدة بخصوص نتائج الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019، وهي أنه يتم حالياً استقبال نتائج الطلاب الورقية من خلال بنك المعرفة، وتم إتاحه اليوم وغداً لاستقبال النتائج من جميع المديريات المختلفة ثم بعدها يتم رصد درجات الطلاب واعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال أيام.

تحديث: تم إعلان نتائج اولى ثانوى اليوم، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بديوان عام الوزارة بحضور وزير التربية والتعليم، وقد أعتمد سيادته النتيجة بنسبة نجاح 91% فى جميع المحافظات، وقد أفصح الدكتور طارق شوقي عن مميزات ومشاكل تجربة استخدام التابلت خلال العام الماضي، وقد هنئ سيادته جميع الطلاب الناجحين هذا العام.

رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة اولى ثانوى التراكمية:

منذ مساء أمس الاثنين، ويحاول العديد من الطلاب والطالبات الاطمئنان عن نتائجهم وذللك من خلال الدخول إلى موقع بنك المعرفة ومركز المعلومات، وخصيصاً الطلاب الذين لم يرسل لهم بنك المعرفة رسائل، أو إشعارات بالتقديرات، ومن خلال الرابط المباشر الذي نقدمه لكم يمكن لجميع الطلاب الدخول مباشرة إلية، واختيار الجنسية ثم تسجيل الكود الخاص به والرقم القومي ايضا، والضغط على النتيجة وسوف تظهر له من هنا.

نتيجة اولى ثانوي:

تم تأخير إعلان نتائج الصف الأول الثانوي هذا العام، نتيجة انقسام الطلاب الممتحنين فبعضهم قد امتحنوا عبر التابلت، والبعض الآخر امتحنوا ورقياً والبعض الثالث الذين امتحنوا الاثنين معاً، فقد ظهرت عدة مشاكل أثناء رصد درجات طلاب اولى ثانوي الترم الثاني2019، ولذلك أخذت وزارة التربية والتعليم وقتها الكافي في التصحيح ورصد درجات الطلاب، ليحصل جميع الطلاب على حقهم، وسوف يتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي  الترم الثاني عما قريب فور الانتهاء من عملية رصد درجات الطلاب، بموقع بنك المعرفة حيث تتم عملية رصد الدرجات في الوقت الحالي.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس:

بلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوي هذا العام عدد 581 ألف و355 طالب وطالبة، في جميع أنحاء الجمهورية منهم من أدى الامتحانات بالتابلت وحوالي 500 مدرسة قد تم تأدية الامتحانات بها ورقياً، حيث انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب اولى ثانوي منذ مساء الأمس، وتم إخطار الوزارة بذلك ومن المتوقع إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 الترم الثاني خلال الفترة القادمة، وسوف نعلمكم باستمرار أخبار نتائج الصف الأول الثانوي في متابعة مستمرة دائما من موقع” كلمة دوت اورج”.
أقرأ ايضا:
نتائج الصف الاول الثانوى عبر موقع بنك المعرفة 2019.
نتيجة اولى ثانوى بالتقديرات 2019 الترم الثانى.

يمكنك عزيزي الطالب والطالبة ترك رقم الكود والرقم القومى الخاص بك بالتعليقات أسفل المقال وسوف نبلغك بالتقدير العام.

التعليقات

  1. لو ؤسمحتوا النتيجه هتظهر امتى بقى كل يوم تقولوا بكره احنا عايزين النتيجه النهارده بقى لو سمحتوا او حد يرد علينا ويقولوا ميعاد محدد للنتيجه دى
    ورقم الجلوس اهو 459424781

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.