التخطي إلى المحتوى
مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2019 للالتحاق بالكليات وموعد فتح باب التنسيق

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية 2019 الإعلان عن فتح باب التنسيق الإلكتروني للتقديم في التنسيق والالتحاق بالكليات والمعاهد والانتقال إلى مرحلة التعليم الجامعي بعد اتمام شهادة الثانوية الفنية، ويستقبل مكتب التنسيق الأن رغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة وتكون الدبلومات الفنية بالتزامن مع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة وبداية المرحلة الثالثة.

ويتم تحديد نسبة 10% في التنسيق للدبلومات الفنية للالتحاق بالكليات والمعاهد ويتم ادراجها في التنسيق مع المرحلة الثالثة للثانوية العامة، ويكون متاح كليات القمة للطلاب الحاصلين على درجات القبول في كليات القمة ويكون التنسيق قريب من تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة.

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2019

يكون التنسيق بكل تأكيد مرتفع بنسبة كبيرة عن العام الماضي 2018 ومن المتوقع أن تزيد الكليات بنسبة تتراوح بين 2.5% : 3.5% وذلك تزامنا مع ارتفاع تنسيق الثانوية العامة ويمكنكم معرفة تنسيق العام الماضي ووضع ارتفاع التنسيق بهذه النسبة في الاعتبار لمعرفة الكليات المُتاحة بالنسبة للمجموع الكلي والنسبة المئوية لطلاب الثانوية الفنية لجميع الأقسام والشُعب.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

القسم والشعبةتنسيق الدبلومات الفنية 2018 للعام الماضي
شهادة صناعي نظام خمس سنواتبيان بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد
شهادة تجاري نظام خمس سنواتبيان بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد
شهادة زراعي نظام خمس سنواتبيان بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد
شهادة صناعي نظام ثلاث سنواتبيان بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد
شهادة تجاري نظام ثلاث سنواتبيان بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد
شهادة زراعي نظام  ثلاث سنواتبيان بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد

يمكنكم الاضطلاع على تنسيق العام الماضي ومقارنة الدرجات الحاصل عليها كل طالب مع الوضع في الاعتبار ارتفاع التنسيق لعام 2019 بسبب ارتفاع نسبة نجاح الثانوية العامة والثانوية الفنية.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. بنتىى فنى صناعى قسم اجهزه دقيقه وجيبه ٩١٪ وعايز تدخل معهد تمريض سنتين واحنا من دمنهور تقدر تكون فى اسكندريه جنبنا ولا التنسيق الى هيوديها المحافظه الى حسب التنسيق
    الرجاء الافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.