Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي 2019 .. وكيفية الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي

نتيجة امتحانات المرحلة الثانية للصف الأول الثانوية بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل جدول امتحانات الفرصة والمحاولة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي 2019، وذلك بعدما صدرت نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج أول ثانوي وذلك كما صرحت مصادر مسئولة عن موعد نتيجة أولى ثانوي 2019 وتم إعلان النتيجة للمرحلة الأولى بعد طول انتظار تسبب في التوتر والقلق الذي يسود في المجتمع المصري بين طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي lms.ekb.eg المنتهي 2018/2019، الذين خاضوا امتحانات الصف الأول الثانوي بنظام التابلت الجديد.



كذلك أولياء الأمور الذين يزداد شغفهم يومًا تلو الآخر للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي  حتى يطمئن  قلبهم على مستقبل أبنائهم الدراسي وحتى من ليس أولاد في تلك المرحلة الدراسية يتابعون نتيجة أولى ثانوي 2019 لأنها التجربة الأولى  من نوعها في مصر الذي تمت الامتحانات فيها على  “التابلت”، ومن المفترض تعميمها على كافة المراحل الدراسية في السنوات الماضية.

نتيجة الصف الأول الثانوي



كما تطرق وزير التربية والتعليم في حديثه إلى أوضاع المعلمين قائلًا، “الوزارة تحارب من أجل المعلمين، ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا، والوزارة تحاول تنمية مواردها بالاستثمار في العديد من القطاعات، مشيرًا إلى أن تحسين وضع المعلم على رأس أولويات الوزارة”، للمزيد من تفاصيل المؤتمر الصحفي يرجى زيارة الرابط التالي؛ http://bit.ly/31UeW8c

فيديو يشرح بالتفصيل تطبيق النظام الجديد المعدل للصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019، ويوضح أن النظام الجديد  إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم المصرية لإصلاح العملية التعليمية، تعرف على أهم الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 على أرض الواقع، من خلال تصريحات الطلاب والطالبان بهذا التقرير شاهد الفيديو.



تقرير: الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2018/2019

تطبيق النظام المعدل للصف #الأول_الثانوي هو إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني لإصلاح العملية التعليمية في مصر. تعرفوا على الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 وحتى الآن على أرض الواقع، من خلال هذا التقرير.#عام_التعليم#تعليمنا_حياة

Gepostet von ‎وزارة التربية والتعليم المصرية‎ am Dienstag, 18. Juni 2019

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني

هناك ثلاث طرق من أجل الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، طمأنت الطلاب وأولياء الأمور للحد من قلقهم، طرق الاستعلام على نتيجة الصف الأول الثانوي  على النحو الآتي:

  • متابعة كافة الرسائل الوزارية.
  • على الطالب كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت في المواقع الرسمية التي يجهزها فريق الخاص بمنظومة IT لاسيما موقع وزارة التربية والتعليم.
  • التوجه إلى المدرسة، حيث من المعلن عنه أن المديريات التعليمية سوف تعمل على توزيع نسخة ورقية من نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني  للمدارس في كل محافظات مصر.

أقرأ أيضا وتعرف على:

“قريباً يبن يديك” نتيجة المحاولة الثانية لامتحانات الصف الأول الثانوي 2019 .. رابط موقع نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس lms.ekb.eg

وفي السياق ذاته، حذرت  وزارة التربية والتعليم من الانسياق وراء صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد زعمت  الأخيرة نشر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني لطلاب الخدمات، مؤكدة أن  نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني لم تظهر بعد.