Take a fresh look at your lifestyle.

جداول امتحانات أخر العام محافظة قنا 2019

أيام قليلة وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019، ولهذا قامت المديريات التعليمية بالإعلان عن جداول امتحانات أخر العام 2019، حتى يستعد أبناؤنا الطلبة والطالبات لامتحانات أخر العام، وكذلك حتى يقوم المعلمين بكافة الصفوف الدراسية بالانتهاء من الدروس المقررة بالمناهج الدراسية.

ومنذ أيام قليلة قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتخفيف المناهج الدراسية على طلبة وطالبات المرحلتين الابتدائية والاعدادية للصفوف من الثاني الابتدائي وحتى الصف الثاني الاعدادي، وذلك بتوجيهات من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، بسبب كثرة عدد الايام التي ستتعطل فيها الدراسة بالمدارس في شهر أبريل الجاري.

جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني محافظة قنا 2019:-

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2018/2019 بمحافظة قنا بداية من يوم الاثنين الموافق 22 أبريل 2019، وذلك للصفين الثاني والثالث الابتدائي، أما بالنسبة للصفوف من الرابع والخامس الابتدائي فإن الامتحانات سوف تبدأ يوم الاربعاء الموافق 24 أبريل 2019.

أما بالنسبة للصفوف بالمرحلة الاعدادية للصفين الأول والثاني الاعدادي فإن الامتحانات سوف تبدأ من يوم السبت الموافق 4 مايو 2019، على أن تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية من يوم 11 مايو 2019.

من جهة أخرى فقد أرسلت وزارة التربية والتعليم تعليمات مشددة لكافة المديريات التعليمية بضرورة التنبيه على واضعي امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بعدم وضع الدروس المحذوفة من المناهج في الفصل الدراسي الثاني، وكذلك أن تكون اسئلة الامتحانات واضحة لا لبس فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جدول امتحانات التيرم الثاني لمحافظة الغربيه