Take a fresh look at your lifestyle.

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 بالشرقية جميع مراحل التعليم الأساسي “الابتدائي والاعدادي والثانوي” ومواعيد امتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2019

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 بالشرقية جميع مراحل التعليم الأساسي “الابتدائي والاعدادي والثانوي” ومواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي 2018/2019 نقدمه لكم، حيث قام السيد محافظ الشرقية اليوم باعتماد جدول امتحانات الترم الثاني 2019 بالشرقية منذ قليل، وقامت الصفحة الرسمية التابعة لمحافظة الشرقية بنشر الجداول ومواعيد الاختبارات عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وجاءت مواعيد اختبارات جميع صفوف مرحلة التعليم الأساسي “الابتدائي والاعدادي والثانوي” لتبدأ من يوم 30 أبريل الجاري وتنتهي يوم 16 مايو القادم، وسننشر لكم من خلال التقرير جدول امتحانات الترم الثاني 2019 بالشرقية.

مواضيع هامة:

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 بالشرقية

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 بالشرقية نقدمه لكم خلال هذا التقرير، حيث ننشر جدول ومواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي للمراحل التعليمية “الابتدائي والاعدادي والثانوي” في محافظة الشرقية، وجاء هذا بعد أن قام محافظ الشرقية اليوم باعتماد الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الثانوي لطلاب المحافظة.

وخلال التصريحات التي قام بها محافظ الشرقية، فقد أكد أن الوزارة حريصة في المقام الأول على مصلحة الطالب، مضيفًا أن كافة القرارات التي يتم اتخاذها تأتي لخدمة هذا، كما تمنى لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح في جميع جوانب حياتهم العملية والاجتماعية.

وخلال التصريحات التي قام بها وكيل وزارة التربية والتعليم التابع للمحافظة، فقد أكد على أن الوزارة بدأت استعدادها لاستقبال الطلاب لآداء الاختبارات، ومن المقرر أن تبدأ خلال الفترة القليلة القادمة في إعداد لجان الامتحانات، كما أكد على أن الفرص التي ستمنحها المحافظة ستكون متساوية لجميع الطلاب.

جدول امتحانات نهاية العام 2019 المرحلة الابتدائية

جدول امتحانات نهاية العام للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2018/2019 بمحافظة الشرقية تم اعتماده اليوم لجميع صفوف المرحلة الابتدائي:

  • الثاني الابتدائي
  • الثالث الابتدائي
  • الرابع الابتدائي
  • الخامس الابتدائي
  • السادس الابتدائي

والجدول يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الدخول على جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الابتدائية بالشرقية.

جدول امتحانات نهاية العام 2019 المرحلة الاعدادية

أما بالنسبة لمواعيد وجداول امتحانات نهاية العام لكافة صفوف المرحلة الاعدادية:

  • الصف الأول الاعدادي
  • الصف الثاني الاعدادي
  • الصف الثالث الاعدادي
  • الصف الأول الاعدادي المهني
  • الصف الثالث الاعدادي المهني

فيمكنكم الإطلاع عليه من خلال الدخول على جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الاعدادية بالشرقية.

جدول امتحانات نهاية العام 2019 المرحلة الثانوية

وقد قام محافظ الشرقية كذلك باعتماد جدول ومواعيد اختبارات الترم الثاني “نهاية العام” للصف الثاني الثانوي، والجدول يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الدخول على جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية بالشرقية.

المزيد من المعلومات التي تتعلق بجداول ومواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي 2019/2018 في محافظة الشرقية بالنسبة لمرحلة التعليم الأساسي “الابتدائي والاعدادي والثانوي” يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذا التقرير، ويمكنكم أيضًا معرفة المزيد من خلال ترك ما لديكم من استفسارات في تعليقات هذا المقال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.