Take a fresh look at your lifestyle.

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية محافظة أسيوط ومواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي 2018/2019

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية محافظة أسيوط ومواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي 2018/2019 نوفرها لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث نقدم لكم من خلال موقعنا جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية وفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط، والتي نشرت مواعيد وجداول امتحانات نهاية العام منذ ساعات قليلة.

حيث قامت المديرية بنشر الجداول بعد أن تم اعتمادها أولًا من قبل السيد محافظ أسيوط، هذا بعد أعدادها من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، هذا وقد أوضح المحافظ خلال التصريحات التي قام بها مدى ملائمة الجداول ومواعيد الاختبارات لمصلحة الطالب.

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية محافظة أسيوط نقدمه لحضراتكم من خلال هذا التقرير، هذا حيث قام السيد محافظ أسيوط منذ ساعات قليلة باعتماد جدول امتحانات نهاية العام لطلاب المرحلة الثانوية في محافظة أسيوط، وقامت مديرية التربية والتعليم بعدها مباشرة بنشر جداول ومواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي ليتمكن الطلاب من البدء في الاستعدادات لآداء الاختبارات من الآن.

وسنقدم لكم من خلال هذا التقرير جدول امتحانات الترم الثاني “نهاية العام” للصف الثاني الثانوي، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مديرية التربية والتعليم، ونتمنى لجميع طلاب مرحلة التعليم الأساسي في جميع المحافظات دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.

مواضيع هامة

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

سيبدأ الطلاب الاختبارات يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019، حيث سيخضع الطلاب في اليوم الأول لاختبار اللغة العربية وسيبدأ الاختبار من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 صباحًا.

جدول امتحانات الترم الثاني 2019 المرحلة الثانوية
جدول الصف الثاني الثانوي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.