Take a fresh look at your lifestyle.

حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية “اللغة الألمانية” لطلاب الثانوية العامة 2019 نظام البوكليت

وسط حالة من الفرح والسعادة قام مارثون الثانوية العامة اليوم الآثنين 1-7-2019 بختام امتحانات الثانوية العامة، وتأدية البعض لامتحان اللغة الفرنسية والبعض الأخر قام بتأدية امتحان اللغة الألمانية، ومن خلال تلك المقالة وعبر موقعنا “كلمة دوت أورج” سوف نقوم بعرض الاجابات الخاصة بالمادة فور انتهاء الطلاب من الامتحان .

حيث أنه من المقرر أن الطلاب بدأوا مع الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً ومستمر حتي الساعة الثانية عشر ظهراً، ومن المعروف أن تلك اللغات من أسهل اللغات التي يحبونها الطلاب، ولكن هي تعتمد كثيراً على الحفظ وبعض النقاط الفنية، وذلك للتمييز بين الطلاب.

والجدير بالذكر أن صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعين قد تداولت أسئلة من امتحان مادة اللغة الألمانية، وتعمل لجنة متابعة عمليات الثانوية العامة على تطبيق الإجراءات القانونية على الطالب أو المعلم، الذي قام بتسريب الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي.

إجابة امتحان مادة اللغة الألمانية

سوف  نقوم برفع نموذج إجابة امتحان اللغة الألمانية 2019 للثانوية  خلال اللحظات القادمة فور انتهاء الطلاب من اللجان الامتحانية ، حيث يبدأ الامتحان في الساعة التاسعة صباحاً  وذلك لمدة ثلاث ساعات.

قد يهمك أيضاً

نموذج إجابة امتحان التاريخ 2019 .

نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2019 .

نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق 2019  .

نموذج إجابة امتحان الديناميكا 2019  .

نموذج إجابة امتحان الأحياء 2019 .

نموذج إجابة امتحان الإستاتيكا 2019 .

نموذج إجابة امتحان اللغة العربية 2019

حل امتحان الفرنساوي 2019 .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Rana يقول

    شكرا الاجابات مفيدة