Take a fresh look at your lifestyle.

“راجع “حل امتحان مادة الاستاتيكا للقسم العلمي الشعبة الرياضية ثانوية عامة 2019 نظام البوكليت


نتابع معكم طلابنا الأعزاء، نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا باللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2019 الدور الأول، حيث سنوفر لكم الحل من خلال تلك المقالة في حين توفره من وزارة التربية والتعليم، فتابعونا وضعوا المقالة بالمفضلة لديكم ليصلكم الاجابة فور عرضها كتحديث لتلك المقالة.

والجدير بالذكر أنه انطلق في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت طلاب الشهادة الثانوية القسم العلمي شعبة الرياضيات أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2019 أداء مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) وقد بلغ  عدد الطلاب 117 ألفاً و331 طالب/ طالبة.

حل امتحان الاستاتيكا 2019

مواصفات الورقة الامتحانية لمادة الاستاتيكا اليوم:

  • الدرجة الكلية للاختبار 30 درجة
  • عدد صفحات البوكليت 28 صفحة
  • عدد الأسئلة 18سؤالا
  • زمن الاختبار ساعتان

إجابة امتحان الاستاتيكا 2019

ننشر لكم بعد تأدية طلاب شعبة العلمي امتحان الاستاتيكا المقرر عقده اليوم السبت 15-6-2019 ، حل امتحان الاستاتيكا لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المصرية.

ونحن الآن في انتظار ورقة أسئلة نموذج بوكليت امتحان الاستاتيكا ، وذلك فور الانتهاء من  أداء الامتحان اليوم لنطرح لكم إجابة الامتحان من إعداد عدة من الأساتذة الناخبين .

.

وقد تداولت صفحة الغش لطلاب الثانوية العامة، وبعض الصفحات الأخرى صور زعموا أنها للامتحان الاستاتيكا ، والذى بدأ الطلاب أدائه صباح اليوم، كما زعم بعض الطلاب حصولهم على الامتحان عبر جروبات الواتس آب عبر صفحات الغش .

تحديث

اختلفت أراء الطلاب في أسئلة المادة، حيث قالت الطالبة روان منصور  بلجنة مدرسة الشهيد أحمد عسكر الثانوية بالعريش، وقالت أن امتحان الاستاتيكا مباشر ومن كتاب المدرسة.

كما قال إبراهيم أحمد من مدرسة الشهيد عمرو شكري الثانوية بالعريش، أن وقت الامتحان كان قصيرًا والأسئلة كانت تحتاج إلى وقت أطول.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.