التخطي إلى المحتوى
“Available”بالكود والرقم القومي.. حمل تقديرات نتيجة الصف الأول  الثانوي 2019 الثانوية العامة  96% نسبة نجاح بنظام التابلت .. ظهرت نتيجة أولى ثانوي بعد تكريم أوائل الطلاب في مؤتمر صحفي
الثانوية العامة

أصبح متاح لجميع الطلاب والطالبات الآن لإطلاع على نتيجة أولى ثانوي 2019 بالكود السري والرقم القومي الخاص بهم والذي خاضوا من خلالهم الامتحانات، وتعتبر هى النتيجة الأبرز على الإطلاق على الساحة خلال الساعات الحالية، ونهنئ الطلاب الناجحين ونتمنى لهم مزيد من التفوق والنجاح، حمل تقديرات النتيجة “Available”بالكود والرقم القومي، وبعد  ظهورها بالأمس وتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي عن منظومة التعليم أصبح من المؤكد  تعميم  نظام التابلت على مختلف الصفوف الدراسية.

حمل نتيجة الصف الأول  الثانوي 2019 الثانوية العامة  بنظام التابلت حيث ظهرت نتيجة أولى ثانوي  بعد تكريم أوائل الطلاب في مؤتمر صحفي  ومن وقتها يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، يزداد التوتر لدى جميع الطلاب، بل ولدى أولياء الأمور أيضًا.

أصبحت نتيجة  أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني من أهم الموضوعات المطروحة حاليًا على الساحة، وخاصة أن هذه الدفعة فريدة من نوعها، وذلك كونها الدفعة الأولى التي تستخدم “التابلت” في أداء الامتحانات.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم
موقع وزارة التربية والتعليم

ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019

عقد الدكتور طارق شوقي مؤتمرًا صحفيًا من أجل إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني فضلاً تكريم الأوائل موضحًا نسب النجاح في النتيجة  والتى بلغت 96%  الأمر الذي يؤكد مدى نجاح نظام “التابلت” ليستكمل به هذه الدفعة الثلاث سنوات.

ويمكنكم أبناءنا الطلاب والطالبات الكرام الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 عبر بوابة مركز المعلومات كل ما عليكم هو أن تقوموا بإدخال رقم الجلوس والضغط على إظهار النتيجة

اقرأ أيضًا.. لحظات على ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطالب السري.. أول تجربة تعليمية بالتابلت Natiagk LMS

نتيجة الصف الأول  الثانوي 2019

الجدير بالذكر، أن مواقع المديريات التعليمية للمحافظات المختلفة تنشر نتائج أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وذلك حين يتم الانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عن أسماء أوائل المحافظة، ومن ثم يتم الاستعلام عن جميع النتائج بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم 

“أنسوا الكتب”

أكد الدكتور طارق شوقي أن نظام التابلت يتم تعميمه على مختلف الصفوف الدراسية، قائلاً “أنسوا الكتب”، حيث يخوض طلاب ثانية ثانوي الامتحانات فى العام الدراسي الجديد على التابلت، من أجل القضاء على تسريب الامتحانات والغش.

قد يعاني البعض من البطئ في الحصول على النتيجة وذلك نظرا لكثرة الدخول على سيرفر موقع بوابة مركز المعلومات، ولكن سرعان ما يحاول المسئولون على إصلاح العطل وعودة السيستم للعمل وعرض النتائج، ويتمنى موقع كلمة دوت أورج لجميع الطلاب والطالبات دوام التفوق والنجاح.

وكانت قد انطلقت امتحانات أولى ثانوي 2019، في يوم 19 مايو 2019، وإستمرت حتى أول يونيو الجاري 2019، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات أولى ثانوي 585,980 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية بالصف الأول الثانوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.