التخطي إلى المحتوى
رابط الإستعلام عن نتائج القبول الموحد rbu-admit.edu.sa || أسماء الطلاب والطالبات المقبولين في جامعات وكليات الرياض 1440 هـ
نتائج القبول الإلكتروني الموحد للطلاب

وسط حالة من الترقب ينتظر الألاف من الطلاب والطالبات إعلان نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض، خاصة مع بدء الإعلان عن نتائج الفرز الأخير بداية من اليوم الخميس 8 من ذو القعدة 1440هـ، الموافق 11 يوليو 2019.

وكانت اللجنة حددت مواعيد إعلان نتائج القبول للطلاب للفرز الأول يوم الخميس 1- 11- 1440هـ، وإعلان نتائج القبول للفرز الأخير يوم الخميس 8- 11- 1440هـ ، كما حددت مواعيد إعلان نتائج القبول للطالبات يوم الخميس 8- 11- 1440هـ.

جامعات منطقة الرياض بالسعودية:

وتشمل بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض، عدة جامعات وهي: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض، فيما تشمل بوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والكلية التقنية في مدينة الرياض.

التسجيل في بوابة القبول الموحد لعام 1440هـ:

دعت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض، الطلاب والطالبات المقبولين في المبادرة إلى تأكيد القبول، وذلك عن طريق الدخول على حساب الطالب أو الطالبة في البوابتين قبل نهاية الموعد المحدد.

وأكدت اللجنة، إنه سيتم استبعاد أي طالب أو طالبة من بوابتي القبول نهائياً إذا لم يؤكد قبوله قبل نهاية الموعد المحدد وسيتم نشر النتائج عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب، في إطار سعي الوزارة علي تسهيل كافة العقبات أمام الطلاب والطالبات للحصول علي النتائج .

موعد إعلان نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض 1440هـ:

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض، إن بوابة القبول الموحد ستكشف أسماء الطلاب المقبولين في الفرز الأخير عبر بوابة القبول الموحد للطلاب،وأسماء الطالبات المقبولات عبر بوابة القبول الموحد للطالبات، بداية من اليوم الخميس الموافق 8 ذي القعدة 1440هـ، وتنتهي الساعة 12 ظهرًا من يوم الاثنين المقبل الموافق 12 ذي القعدة 1440هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.