Take a fresh look at your lifestyle.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2020


تُعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد الموافق 2 فبراير 2020 من الساعة الثالثة عصراً نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول للعام الدراسي 2019 / 2020 ويمكن للطالب أو ولي الأمر معرفة نتيجته من خلال شبكة الإنترنت من خلال منصة موقع بوابة الثانوية العامة، بعد أن تم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي صباح اليوم بالمدارس.

وصرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن تم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2019 / 2020 فى المدارس صباح اليوم الأحد، حيث أن امتحان الصف الأول الثانوي كان ورقياً، بينما امتحان نصف العام للصف الثاني الثانوي كان على أجهزة التابلت.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020

أما عن خطوات وطريقة الاستعلام عن نتيجة تانية ثانوي فإنه يمكن معرفة نتيجة أى طالب من خلال الدخول على موقع الرابط المخصص لظهور النتيجة ويمكن اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة فور إعلانها مباشرة.

  • الدخول على رابط الاستعلام على نتيجة تانية ثانوي من هنا
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، وفى حالة كون الطالب يحمل أية جنسية أخري غير مصرية يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ورقم الكود الخاص بالطالب.
  • الضغط على أيقونة “تحميل مؤشر الأداء” فيتم عرض نتيجة الطالب بالكامل.

كما أكدت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن هناك بعض الطلاب لم يتمكنوا من أداء امتحان نصف العام للصف الثاني الثانوي من خلال التابلت، بسبب أى ظروف خارجة عن إرادة الطالب، وتم امتحان بعض المواد ورقياً، أكد الوزير بأن نتيجة هذه المواد لن يتم إعلانها الأن ولكن سيتم إعلانها فى وقت لاحق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. هناء كامل السيد اى الدين يقول

    نتيجة الصف الثالثالاعدادى