التخطي إلى المحتوى
رابط كشوف نتائج الصف الثالث متوسط 2019 العراق ” الدور الأول” عبر وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq
نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 العراق

تزايدات عمليات البحث عبر محرك ” جوجل “، خلال الساعات الماضية حول معرفة نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2019، في جميع المحافظات والمدن العراقية، فور إعلان وزارة التربية العراقية إعلان نتائج الدور الأول لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط ، وخلال هذا التقرير سيتم التعرف على نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩ العراق من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا الإلكتروني.

إمتحان الثالث متوسط 2019 العراق:

أدى الآلاف من قبل الطلاب والطالبات الثالث متوسط 2019 العراق إمتحان الثالث متوسط 2019 العراق، والتي يلها عملية التصحيح الإلكتروني وجمع الدرجات والتدقيق في الدرجات الخاصة للعاصمة والمحافظات عبر روابط الالكترونية الخاصة لموقع التربية العراقية، فور الانتهاء من عملية التصحيح الامتحانات، ورفع النتائج خلال ساعات على الروابط الالكترونية.

نتائج الثالث متوسط 2019:

اكتملت عملية التدقيق الدرجات في امتحانات نتائج الثالث متوسط 2019 في كافة مديريات التربية بالعراق بالمحافظات، وتم الإعلان عنها من كشوف الخاصة للنتائج الثالث متوسط 2019 بالمدارس، وظهورها عبر روابط الإلكتروني للإعلان عن نتائج العراق، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

رابط نتائج الثالث متوسط 2019:

عليك الدخول على موقع التربية العراقية، لمعرفة نتائج الثالث متوسط 2019، وكاتبة أسم المحافظة ورقم الجلوس، وذلك عقب الإنتهاء من عملية التصحيح الالكتروني والتدقيق الدرجات، ووضع الكشوف النتائج عبر مواقع نتائج الشهادات التعليمية في العراق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.