التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس “نظام 5 و 3 سنوات” بوابة التعليم الفني
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس "نظام 5 و 3 سنوات" بوابة التعليم الفني

ينتظر في الوقت الحالي طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي في العام الحالي، وذلك بعد طول انتظار للاطمئنان على مستقبلهم التعليمي والدراسي في المراحل المقبلة، حيث ضجت مواقع البحث المصرية في الأيام القليلة الماضية بشكل كبير بعمليات بحث واسعة من أجل الحصول على تفاصيل النتائج ومعرفة موعد اعتمادها لإسدال الستار عن النتيجة في العام الحالي.

وأدى طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الاختبارات في الفترة الماضية وحتى الأول من يونيو الماضي، حيث مرت الاختبارات بشكل سليم وبدون أي مشاكل، حسبما كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

وأعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، في بيان رسمي، على أن نتائج الدبلومات الفنية في العام الحالي، سوف تكون جاهزة في الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس “نظام 5 و 3 سنوات” بوابة التعليم الفني

كما كشف نائب الوزير، أن الكنترولات قد انتهت من عمليات التصحيح ومراجعة النتيجة بشكل رسمي، حيث تم تجميع الدرجات وتحديد نسب النجاح في كل شعبة ونسب الرسوب بشكل مفصل، كما تم تحديد الأوائل في كافة أنواع الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

وكشف نائب وزير التعليم، أن النتائج سوف يتم إتاحتها لكافة الطلاب، عبر موقع بوابة التعليم الفني، وذلك عبر الرابط التالي: من هنا، من خلال رقم جلوس الطالب والاسم، لمعرفة الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.