Take a fresh look at your lifestyle.


استعلم من هنا رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظام 3, 5 سنوات جميع الشعب برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نواصل مع جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية جميع التخصصات نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات أخر تطورات نتيجة نهاية العام الدراسي 2019, حيث تستعد وزارة التربية والتعليم الفني بنشر نتيجة الدبلومات الفنية  والتي يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات, من أجل اعتمادها  من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”  وإتاحتها مباشرة على الموقع الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفنى, برقم الجلوس الخاص بكل طالب.



رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد منذ وقت قصير أن نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب “زراعي- صناعي- فني- فندقي , نظام 3 و 5 سنوات”  تم الانتهاء من عمليات التصحيح  وأوشكت مرحلتي المراجعة ورصد الدرجات على الانتهاء ليتم الإعلان عنها رسميا  بمنتصف الأسبوع الجاري يومي الإثنين أو الثلاثاء  من خلال المؤتمر الصحفي والمقرر عقده بديوان وزارة التربية والتعليم وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع الدرجات بشكل كامل, ثم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني , و مركز المعلومات بوابة التعليم الفني  حتى يتمكن جميع طلابنا من معرفة نتيجة نهاية العام الدراسي 2019.



رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظام 3, 5 سنوات جميع الشعب برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الديلومات الفنية.

سيتم إعلان النتيجة حسب أخر الأخبار يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل و الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية جميع الشعب من خلال المواقع الرسمية ثم يتم عرضها بالمدارس بعد ظهورها على الإنترنت بـ24 ساعة ولمعرفة النتيجة فور ظهورها اتبع الخطوات التالية .

  • أولا الدخول على————-بوابة مركز المعلومات
  • ثانيا  تقوم باختيار أيقونة التعليم الفني.
  • ثالثا  اختار نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية.
  • رابعا إدخال رقم الجلوس وتحديد نوع الدبلوم الفني.
  • خامسا اظهار النتيجة ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظام 3, 5 سنوات جميع الشعب برقم الجلوس

وفي حالة عدم معرفة الوصول للنتيجة اترك الاسم ورقم الجلوس والتخصص في تعليق أسفل المقالة وسوف نقوم بإرسالها لكم فور ظهورها وأسرة موقع كلمة تتمنى لجميع الطلاب النجاح, وقد أدى حوالي أكثر من 750 ألف طالب قد امتحانات الترم الثاني والتي بدأت يوم 18 مايو حيث انتهت يوم   السبت الموافق 1 يونيو 2019 بجميع محافظات الجمهورية.

أكد مصدر مسؤول أنه تم الانتهاء من تصحيح نتيجة الدبلومات مهم الآن في مرحلة تجميع الدرجات وتدقيقها، وتشير التوقعات أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات المقبلة، ونؤكد أنه سوف يتم رفع روابط نتيجة الدبلومات الصنايع والتجارة والزراعة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم,

نسبة النجاح في الدبلومات.

صرح الوزير أن نسبة النجاح في الدبلومات الفنية بلغت 62%، والمزدوج 82%، والإعداد المهني 42%، وفي نظام الخمس سنوات 86%, وأن عدد أوائل الدبلومات الفنية 31 طالبا، بينهم 24 طالبة و7 طالب فقط، وتابع: “هذه الظاهرة متكررة بسبب التزام الفتيات وخوضهن تخصصات جديدة”.

الكليات المتاحة للطلاب في تنسيق الدبلومات.

  1. كلية التجارة ومتاح الالتحاق بجميع جماعات كل محافظات مصر
  2. كلية أثار  ومتاح الالتحاق بجماعات كلا من “القاهرة، الفيوم، اسوان، سوهاج، قنا، الأقصر”.
  3. كلية التربية ومتاح الالتحاق بجامعة حلوان في جميع التخصصات.
  4. كلية الاقتصاد المنزلي أقسام ملابس جاهزة، ونسيج، جلود وبدائلها، ومتاح الالتحاق بجامعات كلا من حلوان، المنوفية، العريش.
  5. كلية التعليم الصناعي في جميع التخصصات في جامعات حلوان، السويس، سوهاج، بني سويف.
  6. المعهد العالي للإدارة والحاسب الآلي في جامعة بورسعيد.
  7. برنامج التعليم التبادلى بكلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان.
  8. كلية الهندسة، كلية الفنون التطبيقية، كلية الفنون الجميلة.

موعد تسجيل الرغبات لطلاب شهادات الدبلومات الفنية بنظامي الثلاث والخمس سنوات، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، كشف عن أنّه بداية من منتصف أغسطس المقبل، بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة.