التخطي إلى المحتوى
استصدر نتيجة اولى ثانوي 2019 بالاسم فقط لينك بوابة وزارة التربية والتعليم الامتحان الورقي والالكتروني
نتيجة اولى ثانوي 2019

نتيجة اولى ثانوي 2019 وزارة التربية والتعليم، حيث أفادت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم، إنه جاري الإنتهاء من أعمال تصحيح الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي قبل نهاية الأسبوع الجاري، وأكد المصدر ذاته في تصريحات لموقع “اليوم السابع” أنه سيتم إعلان نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس فور نهاية أعمال التجميع والرصد.

نتيجة اولى ثانوي 2019

وأكدت المصادر،أن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط ورقم الجلوس سيكون من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وشددت المصادر ذاتها، أن سيتم تقدير الدرجات من قبل متخصصين بتصحيح امتحان مادة اللغة الإنجليزية والتي اختبرها الطلاب إلكترونياً يوم الأول من شهر يونيو الحالي، وسنضع لكم رابط وزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة اولى ثانوي

يشار أن طلاب الصف الأول الثانوي في جميع محافظات مصر انتهوا من أداء امتحانات الترم الثاني “نهاية العام” في 1 يونيو الحالي، وهي الامتحانات التي بدأت في التاسع عشر من شهر مايو مع تطبيق الثانوية التراكمية، حيث يهتم مئات ألاف الطلاب وأولياء الأمور بنتيجة أولى ثانوي للعام الدراسي 2018-2019.

وتمثل نتيجة الصف  لاول الثانوي 2019 أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور بعد تطبيق نظام جديد يعتمد على الامتحانات الإلكترونية والتي ستكون النواة لتغيير نظام التعليم في مصر بالكامل وتحويله إلى تعليم إلكترونياً

موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي

صرح مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة امتحان الترم الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي  سوف يتم الإعلان عنها بداية الأسبوع القادم، مرجحا أن يكون الأحد المقبل.

تجدون رابط استعلام عن نتيجة أولى ثانوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم خلال الرابط بالأسفل، اضغط على الرابط وأحصل على نتيجتك برقم الجلوس بمجرد ظهورها. 

وسنكون متابعين معكم حتى ظهور النتائج الخاصة بأولى ثانوي، حيث سنوضح لكم النتائج التي سوف تظهر على الأنترنت، وهناك نتائج لن تتواجد عبر الأنترنت، وستكون متاحة فقط بالمدارس للاستعلام عنها.

وبحسب تصريحات قادمة من داخل مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، فإن نتيجة الدور الأول للصف الأول الثانوي ستصدر الأحد القادم.

رابط الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي

التعليقات

    1. النتيجة ما ظهرتش ومحدش منكم يصدق الكلام الي بيقولوه كله كدب وبالنسبة للي بيقولو جبناها حرام عليكم انتو داخلين تهزروا واحنا مرعوبين لعلمكم النتيجة لو ظهرت كنا عرفنا كلنا وكان النت اتقلب عليها لان النتيجة كله مستنيها واول خبر هيطلع كلنا هنعرف مع بعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.