Take a fresh look at your lifestyle.


رسمياً نتيجة الصف الأول الثانوى 2019: g10.emis الاستعلام بكود الطالب من وزارة التربية والتعليم بنسبة نجاح 91.4%

قام وزير التربية والتعليم اليوم بعقد مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم من أجل الإعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوى العام برقم الجلوس الإثنين 24 يونيو، وقد أكد أن هناك نسبة كبيرة من الطلاب الناجحين حيث كانت الفرص متكافئة بالامتحانات، وبعد الانتهاء من التصحيح تم رفع نتيجة اولى ثانوى علي الموقع الإلكتروني الذي نرفقه إليكم خلال التقرير التالي، يتيح الاستعلام عن النتيجة بالكود الخاص بالطالب ورقمه القومي، وكل من واجهتهم مشاكل في الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 يمكنهم الآن الدخول علي الموقع حيث أصبح يعمل بسهولة.



كما نعلمكم أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالصف الأول الثانوي 2019 بلغ 585 ألفاً و980 طالب وطالبة، وقد أدوا الامتحانات علي فترتين صباحية ومسائية علي مستوي الجمهورية بكافة المدارس.

قد تم عقد مؤتمر إعلان نتيجة الصف الاول الثانى 2019 برقم الجلوس، وذلك منذ قليل حيث أشاد السيد الوزير أن الطلاب سيتمكنوا من معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني لكنها لن تحتوي علي الدرجات، سيظهر للطالب ناجح أو راسب فقط، وأكد أنه كانت الفرص متساوية بين جميع الطلاب في الامتحانات الماضية، وأن نسبة النجاح وصلت 91.4 بالمئة بنسبة غير مسبوقة، كما ستستمر عملية الاستعلام عن النتيجة من يوم الإثنين 24 إلي يوم الخميس 27 من يونيو 2019 عبر رابط الموقع الذي نرفقه إليكم g10.emis.



قمنا علي مدار الساعات الماضية بمتابعة نتيجة اولى ثانوي عام، ونقلنا للطلاب الذين واجهتهم مشاكل في الحصول علي النتيجة نتيجتهم، كما نقلنا إليكم معلومات عن نتيجة الصف الاول الثانوى لحظة بلحظة، ومن لم يتمكن من الحصول علي النتيجة بعد يمكنه ترك التعليق ببياناته وسنحضر له النتيجة من رابط الموقع المرفق إليكم والذي نضعه بين أيديكم وسط شرح مفصل للاستعلام عن النتيجة للترم الثاني، ومن يحصل علي فرصة ثانية يعني ذلك أنه سيؤدي امتحانات الدور الثاني بالمدرسة بشهر يوليو.

نتيجة الصف الأول الثانوى 2019:

يقدم إلينا بنك المعرفة المصري نتيجة أولى ثانوى عام برقم الجلوس عبر منصة LMS الإلكترونية، والتي تجدونها من خلال الرابط التالي، كما نضع إليكم رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة عن طريق كود الطالب والرقم القومي، وتجدونه خلال الرابطين التاليين:



وستقوم الوزارة بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوى برقم الجلوس رسمياً خلال المؤتمر المنعقد، وستعلن عن الطلاب الناجحين ونسبة النجاح، كما سيتم التعرف علي الطلاب الذين سيؤدون امتحانات شهر يوليو 2019، وستؤكد الوزارة علي كيفية الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي العام الترم الثاني 2019 برقم الجلوس.

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة اولى ثانوى عام بكود الطالب والرقم القومي من خلال الرابط المباشر المرفق أعلاه، ومن لم يتمكن من الاستعلام يمكنه ترك رقمه القومي والكود الخاص به وسنقوم بمساعدته في الحصول عليها.

نتيجة الصف الأول الثانوى 2019
نتيجة الصف الأول الثانوى 2019

نتائج نظام التابلت

قام طلاب سنة أولي ثانوي بجميع محافظات الجمهورية بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2018 علي التابلت، وقد واجهتهم بعض المشاكل في بداية الامتحانات ولكن تم تلاشيها، وقد أداء بعض الطلاب امتحاناتهم ورقياً، فهؤلاء الطلاب يمكنهم الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 من مدارسهم، عن طريق الذهاب للمدرسه نفسها لمعرفة النتيجة.

يمكن للطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول علي نتيجة اولى ثانوى 2019 الاستعلام بسهولة عبر الرابط الذي أرفقناه إليكم مسبقاً، فبكل سهولة عليكم إحضار الكود الذي حصلتم عليه من المدرسة، وكذلك بطاقة الرقم القومي الخاص بكم، وعند إدخالهم سيمكنكم الحصول علي نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 من وزارة التربية والتعليم المصرية.

يتم في المستقبل القريب العمل علي تطوير منظومة التعليم بالتابلت الجديدة، وذلك بعد أن تم نجاحها نجاحاً باهراً كما ذكر السيد وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الذي تم عقده صباح اليوم.

وزارة التربية والتعليم

يعمل القائمون علي موقع نتيجة الصف الاول الثانوى العام علي تفادي حدوث مشاكل في الموقع مع الطلاب، ويتم الآن العمل علي إصلاح النظام لتمكين الطلاب الذين لم يحصلوا علي نتيجة سنة أولى ثانوي برقم الجلوس من الحصول عليها، فكل ما عليكم هو الدخول علي الرابط المرفق أعلاه حتي يصبح متاح لكم.