التخطي إلى المحتوى
نتائج الامارات الصف الثاني عشر ومواعيد امتحانات الإعادة

بعد طول انتظار تم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر بدولة الإمارات العربية المتحدة، للعام الدراسي 2018 – 2019 ، وقد تم رفع درجات النتائج لجميع الطلبة في الثانوية العامة الصف الثاني عشر عبر نظام “المنهل” للقطاع المدرسي الأول، وعبر نظام “اسيس” للقطاع المدرسي منذ قليل، ومن المقرر الإعلان عن نتائج الصف الحادي عشر خلال الأسبوع المقبل، نتابع معكم للتعرف على نتائج الإمارات للصف الثاني عشر، وندعوكم لمتابعتنا حيث نوافيكم بكل جديد فور صدور أي أخبار عن النتائج.

نتائج الامارات الصف الثاني عشر

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في التوجيهي بالإمارات استخراج النتائج والاستعلام عنها عبر نتائج وزارة التربية والتعليم الاماراتية، وذلك بالدخول إلى رابط نظام المنهل، وتسجيل الدخول للموقع، ثم كتابة البيانات لعرض النتيجة.

تم رفع نتائج الصف الثاني عشر عبر شبكة الانترنت من خلال نظام المنهل ونظام اسيس، هذا ويترقب جميع الطلبة والطالبات في جميع المدن الاماراتية النتائج لجميع المراحل الدراسية.

يتم الدخول إلى المنهل والتسجيل بالبريد الإلكتروني والرقم السري للتمكن من الاستعلام عن نتائج الثاني عشر في الامارات، وللتعرف على المزيد من الأخبار يمكنك متابعة القناة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

امتحانات الإعادة الصف الثاني عشر

ذكرت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الإعادة لطلبة الثاني عشر لكل من المسار العام والمسار المتقدم والتي جاءت كما يلي:

امتحانات الإعادة للصف الثاني عشر المسار العام

الفترة9-7-201910-7-201911-7-2019
الأولىالرياضياتالأحياء – الكيمياءالفيزياء
الثانيةاللغة العربيةاللغة الإنجليزيةالعلوم الصحية
الثالثةالتربية الإسلاميةالدراسات الإجتماعية

امتحانات الإعادة للصف الثاني عشر المسار المتقدم

الفترة9-7-201910-7-201911-7-2019
الأولىالرياضياتالكيمياءالفيزياء
الثانيةاللغة العربيةاللغة الإنجليزيةالعلوم الصحية
الثالثةالتربية الإسلاميةالدراسات الإجتماعية

شكاوي طلبة الثاني عشر من امتحانات الإعادة

  • شكا طلبة وطالبات الصف الثاني عشر في الامارات ممن لديهم امتحانات الإعادة من ضيق الوقت حيث وجود 4 أيام فقط تفصل بين النتيجة و امتحانات الإعادة.
  • كما جاءت الشكاوي أيضاً من إجراء 3 امتحانات في اليوم الواحد أثناء امتحانات الإعادة، وهذا ما يزيدمن ارتباكهم وعدم القدرة على الدراسة للاستعداد للامتحانات.

المسار العام والمسار المتقدم

يطبق نظام المسار العام ونظام المسار المتقدم من الصف العاشر ضمن منظومة التعليم الوطنية الموحدة، التي وجهها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومن الجدير بالذكر أن طلبة المسار المتقدم يدرسون مواد مكثفة في المجالات العلمية عن طلبة المسار العام.الصف الثاني عشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.