التخطي إلى المحتوى
روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019
روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

بعد مرور ما يقرب من شهر على انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2019، والتي انتهت الامتحانات النظرية بكافة تخصصاتها وبنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات في الأول من شهر يونيو 2019، فإنه وفقا لتصريحات المسئول الأول عن الدبلومات الفنية في مصر بكافة تخصصاتها (التجاري والصناعي والفندقي والزراعي ) الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، فإن نتيجة الدبلومات الفنية ستعتمد في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم خلال الساعات المقبلة.

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019:-

وأشار الدكتور محمد مجاهد بأن وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفني ، تولي اهتماماً كبيراً بطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وذلك لإدراك الوزارة بمدي أهمية التعليم الفني في انطلاق مصر نحو التقدم والنمو والازدهار.

وأضاف الدكتور محمد مجاهد بأن وزارة التربية والتعليم تسعى لتطوير عملية الامتحانات لطلاب التعليم الفني من خلال الاستعانة بفكرة البوكليت في المواد الرئيسية مثل اللغة العربية والانجليزية ..إلخ وتقوم وزارة التربية والتعليم بدراسة تكلفة ذلك حتى يمكن تطبيقها العام المقبل لمكافحة أعمال الغش أثناء الامتحانات وخاصة في لجان البنين.

ويمكن لطلبة وطالبات دبلوم التجارة والصنايع والزراعة والفندقي معرفة النتيجة من خلال رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية

وأكد الدكتور محمد مجاهد في الحوار الصحفي الذي أجراه مع جريدة اليوم السابع بأن نتيجة الدبلومات الفنية دور أول 2019 جاهزة للإعلان للطلاب.

كذلك فإنه يمكن لأبناؤنا الطلبة ترك رسالة تتضمن الاسم ورقم الجلوس والتخصص فى أسفل الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة بعد أن يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

مع أطيب التمنيات لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات لتكملة الدراسة الجامعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.