بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس: gdepexams.emis نتائج الثانوي “التجاري- الصناعي- الزراعي”

يقدم إليكم موقع “كلمة” أخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم التي توفر النتيجة علي موقع gdepexams.emis، والتي صرح عنها السيد الوزير أن موعدها هو الأسبوع الحالي، حيث سيتمكن الطلاب من معرفة النتيجة أخيراً وبداية التجهيز للتقديم للكليات والمعاهد من الثانوي الفني النظامين خمس سنوات وثلاث سنوات، وأكد أن عمليات التصحيح قد جرت علي أكمل وجه وبدقه متناهية ليحصل كل طالب علي حقة بدون أي تقصير، واليوم 1-7-2019 يتم عقد مؤتمر صحفي من أجل ظهور نتائج الدبلوم الفني رسمياً.

وقد أكد الدكتور محمد مجاهد النائب لوزير التربية والتعليم، أن نتيجة الدبلومات 2019 اليوم السابع ستصبح متاحة منتصف الأسبوع وذلك 1 يوليو 2019 علي أقصي تقدير، فقد انتهت عمليات تصحيح الامتحانات، ورصد الدرجات، ومعرفة أسماء الأوائل وتحديدهم، وسيتم الإعلان عن الأوائل ومن ثم اعتماد نتائج الدبلوم الفني رسمياً.

يستطيع كافة الطلاب في مرحلة الدبلوم الفني بمختلف تخصصاته الحصول علي نتيجة أخر العام من خلال ذلك التقرير عن طريق الرابط المرفق به، والذي سيتم رفع النتيجة به عند الانتهاء من عمليات الرصد ورفع الدرجات من وزارة التربية والتعليم الفني عبر البوابة المصرية للتعليم الفني، ونتابع معكم علي مدار الساعة أخر أخبار نتيجة دبلوم صنايع وكل الدبلومات.

الدبلومات الفنية 2019 في مصر

أدي عشرات الآلاف من الطلاب في التعليم الفني امتحانات أخر العام في مختلف التخصصات، ويترقبون ظهور النتائج في التخصصات التالية:

  • نتيجة التعليم الفني الصناعي 2019.
  • نتيجة الثانوي التجاري 2019.
  • نتيجة الدبلوم الزراعي 2019.
  • نتيجة التمريض 2019.
  • نتيجة التعليم الفندقي 2019.

يقدم لنا موقع بوابة التعليم الفني كل نتائج الطلاب في التعليم الفني برقم الجلوس إلكترونياً، وذلك للنظامين الخمس سنوات وثلاث سنوات، ويمكنكم بكل سهولة الحصول عليها من خلال الرابط الذي سنرفقه إليكم الآن.

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

نرفق إليكم الآن روابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس إلكترونياً، والتي نضعها بين أيديكم كالتالي:

يمكنكم فور إعلان النتيجة رسمياً الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة التعليم الفني 2019 من خلال الروابط الماضية، ومن يريد النتيجة فور ظهورها يمكنه ترك تعليق برقم الجلوس والبيانات الخاصة به وسنحضرها إليه فور ظهورها.

كليات ومعاهد الدبلومات الفنية 2019

بعد التعرف علي نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 من بوابة الثانوي الفني التي أرفقناها إليكم، يمكنكم التقديم في الكليات والمعاهد التالية للطلاب المتاح لهم ذلك إذا استوفوا شروط التقديم.

  • الكليات الهندسية.
  • الكليات الزراعية.
  • الكليات المختصة بالتربية النوعية.
  • الكليات المختصة بالسياحة والفنادق.
  • كليات الفنون الجميلة.
  • الكليات المتخصص بها الخدمة الاجتماعية.
  • كليات فنون تطبيقية، بعض الأقسام بها.
  • كليات الآثار.

كل تلك الكليات متاحة لطلاب الدبلوم الفني، بعد التعرف علي نتيجة التعليم الفني 2019، يمكنكم التقديم بها، حيث تعتبر الدبلومات الفنية مثل الثانوية العامة تماماً ويلجأ لها عدد كبير من الطلاب في جمهورية مصر العربية بسبب صعوبة دراسة الثانوية العامة للبعض، فيلجئوا للدبلوم الفني ومنه يقوموا بالدخول إلي أحد المعاهد والالتحاق بالكليات، وتلك الكليات تكون مثل العام تماماً، فيبدأ إعلان التنسيق بعد معرفة نتيجة الدبلومات الفنية علي الفور.

بوابة التعليم الفنى نتائج الامتحانات

تعرض علينا البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس، وقد وفرنا إليكم الرابط الخاص بها، ويواجه العديد من الطلاب بعض القلق لتأخر إعلان النتيجة، لكننا نحيطكم علماً أنها ستصبح متاحة خلال المدة التي حددها وزير التربية والتعليم، وسنتابع معكم علي مدار الساعة أخر التطورات فيما يخص نتيجة الدبلومات 2019 بالاسم.

يظهر لنا في البيان السابق أن المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم ينعقد اليوم الإثنين 1 يوليو 2019، وسيتم من خلاله التعرف علي أسماء الأوائل في التعليم الفني، وكذلك معرفة نسبة النجاح بكافة التخصصات، وسيمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفنى التي أرفقناها إليكم.

نسبة نجاح الطلاب

تظهر لنا من خلال الإحصاءات التالية نسب نجاح الطلاب في مختلف تخصصات الدبلومات الفنية 2019.

من خلال النسب السابقة نتعرف علي النظامين الخمس سنوات والثلاث سنوات ونسب نجاحهم، كما يمكنكم فور الانتهاء من رفع النتائج عبر بوابة التعليم الفني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات اليوم السابع 2019 برقم الجلوس.

قد يعجبك ايضا