Take a fresh look at your lifestyle.


روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس الان

ننشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس لجميع الطلاب من بوابة التعليم الفني، كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد قام باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لكل الطلاب فى مختلف الشعب وخاصة شعب صناعي وزراعي وتجاري لكل الطلاب بنسبة نجاح وصلت إلى 85% فى كافة الشعب المختلفة.



روابط نتيجة الدبلومات الفنية من بوابة التعليم الفني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية من بوابة التعليم الفني من هنا (ظهرت الان)



كان أوائل الدبلومات الفنية قد وصل عددهم إلى 31 طالب وطالبة وتم تقسيمهم إلى 24 طالبة وسبعة طلاب، وكان عدد طلاب التعليم التجاري قد وصلوا إلى 4527 طالب وطالبة بنسبة نجاح وصلت إلى 86% كما وصل عدد طلبة التعليم الفندقي إلى 3370 طالب وطالبة بنسبة نجاح وصلت إلى 85% لكل الطلاب.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

هذا ويمكن لكل الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية فى كافة الشعب المختلفة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى الموضوع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فى شعب صناعي وزراعي وتجاري، هذا ومن المنتظر أن يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية خلال الأيام المقبلة وتحديدا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ومع المرحلة الثالثة لكل الطلاب وسط حالة من الترقب بين أوساط الطلاب.

هذا ونرحب بكافة الاستفسارات المتعلقة بنتيجة الدبلومات الفنية، علما بأن وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون متاحة عبر بوابة التعليم الفني لكل الطلاب خلال الساعات المقبلة، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن رابط النتيجة برقم الجلوس لكل الطلاب وهو ماجعل الطلاب قادرين على معرفة النتيجة بشكل صحيح.



ونجح الطلاب فى العثور على النتيجة برقم الجلوس فى كافة الشعب سواء صناعي أو زراعي أو تجاري نظام ثلاث وخمس سنوات لكل الطلاب.