Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس: الآن الاستعلام عن نتائج الثانوي الفني gdepexams.emis عبر البوابة المصرية

تجدون خلال التقرير التالي كافة التغيرات الخاصة عن نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع 2019، وقد تم عقد مؤتمر صحفي اليوم الإثنين 1 يوليو لإعلان النتائج واعتمادها رسمياً، وبالفعل تم عقد المؤتمر وجاءت نسبة النجاح أعلي من العام الماضي، وأسماء الأوائل نرفقها إليكم في التقرير التالي، كما يمكنكم عبر بوابة التعليم الفنى الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس رسمياً حيث يتم رفعها الآن علي البوابة المصرية للتعليم الفني التابعة لقطاع التعليم الفني.



تحديث عاجل: تم انتهاء المؤتمر الصحفي منذ قليل، وقد تم إعلان نسبة النجاح 62%، وكذلك تم الإفصاح عن عدد الأوائل الذي وصل 31 طالب وطالبة، مقسمين إلي 7 طلاب و24 طالبة، ويمكنكم الآن بكل سهولة معرفة النسب التفصيلية من خلال الرسم الإحصائي التالي، كما يمكنكم عبر بوابة التعليم الفنى الاستعلام عن نتيجة الدبلومات برقم الجلوس.



ستتوفر إليكم نتيجة الدبلومات 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوي الفني كما ذكرنا في مختلف التخصصات “صناعي، تجاري، زراعي، فندقي، تمريض”، وذلك للنظامين الخمس سنوات والثلاث سنوات، وبعد التعرف علي نتيجة الدبلومات 2019 يمكنكم التقديم علي الكليات والمعاهد المتاحة والتي حصلتكم علي نسبتها المطلوبة.

نقدم إليكم خدمة الحصول علي النتيجة من موقعنا “كلمة”، حيث نتابع معكم علي مدار الساعة أخر أخبار نتائج الدبلوم الفني في جمهورية مصر العربية بكافة الشعب، بداية من الصف الثالث الصناعي، إلي التعليم الفندقي، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات المرفقة، كما نحيطكم علماً أننا نعمل جاهدين علي مدار الساعة لنقل أخر أخبار ظهور نتيجة الدبلوم الفني لكافة الطلاب من خلال بوابة التعليم الفني والتي يتم رفع النتائج عليها حالياً استعداداً لإعلان النتائج من خلال المؤتمر الصحفي الإثنين 1 يوليو.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 رسمياً

قام ما يتخطى 750 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية داخل كل المحافظات بتأدية امتحانات التعليم الفني للدور الأول خلال الفترة الأخيرة من شهر مايو وحتي بداية يونيو، ويترقبون حالياً نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس رسمياً، والتي سيتم اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، وسيمكن لكافة الطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس بكل سهولة ويحصلون علي كشف بدرجاتهم كلها، ونرفق إليكم الآن رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الصناعي والتجاري، وكافة التخصصات.



يجب علي الطلاب الذين يريدون الحصول علي النتيجة وقت ظهورها ترك بيناتهم كاملة، حيث أن المعظم يترك رقم الجلوس فقط، فهكذا لن نتمكن من الحصول علي نتائجهم وإحضارها لهم، فيجب ذكر التخصص والشعبة لكل طالب والاسم بالكامل لكي يتم إحضار النتائج، وستكون النتائج التالية متاحة مساء اليوم كما أعلن مدير التربية والتعليم رسمياً، وأنها ستصبح متوفرة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي اليوم.

  • نتائج الصف الثالث الفني الصناعي “لم تظهر بعد”.
  • نتيجة الثانوي التجاري “لم تظهر بعد”
  • نتيجة الثانوي الزراعي “لم تظهر بعد”.
  • نتيجة الثانوي الفندقي “لم تظهر بعد”.
  • نتيجة التمريض “لم تظهر بعد”.

روابط نتيجة الدبلومات 2019 برقم الجلوس

نرفق إليكم الآن روابط نتائج الدبلوم الفني برقم الجلوس كالتالي:

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

يمكنكم من خلال الرابط الأول والثاني السابقين الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس فور توافرها، فكل ما عليكم هو الدخول علي أحدهما وإدخال رقم الجلوس والاستعلام، بينما الأخير هو رابط البوابة علي الفيس بوك لمعرفة أخر أخبار خدمات التعليم.

يقدم إليكم موقع “كلمة” خدمة الحصول علي النتيجة فور ظهورها، حيث يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم، وتخصصكم، وكافة بياناتكم، وسيتم الرد عليكم وإحضار نتيجة الدبلوم الفني 2019 الخاصة بكم فور اعتمادها.

وزارة التربية والتعليم

أكد السيد وزير التربية والتعليم أن النتيجة اكتملت ولم يتبقى سوى اعتمادها، وسيكون في الميعاد الذي تم تحديده مسبقاً من أجل دقة الرصد لدرجات الطلاب وحتي يتمكن الطالب من الحصول علي حقة، وستصبح النتيجة متاحة عبر بوابة الثانوي الفني المصرية التي أرفقنا إليكم الرابط الخاص بها.

كما أن النتيجة ستصبح متاحة بعد إقامة مؤتمر رسمي لاعتماد نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس في جمهورية مصر العربية لكافة الشعب، وسيمكنكم الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة من خلال بوابة التعليم الفني التي نرفقها إليكم، فلا يجب عليكم القلق بخصوص ظهور النتيجة، حيث ستصبح متاحة للجميع عبر بوابة التعليم الفنى برقم الجلوس خلال المدة التي حددها وزير التربية والتعليم، أي ستصبح متاحة أول يوليو كما ذكرنا أو أخر يونيو، فذلك هو التوقيت الذي تم تحديده من أجل ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.

موعد ظهور نتائج الدبلوم

جاءت أخر الأخبار أن عمليات رفع النتائج علي موقع بوابة التعليم الفنى المصرية جارية الآن، وسيتمكن الطلاب من الحصول علي النتيجة في الموعد المحدد وفق الخطة الزمنية الموضوعة بعد إعلان قائمة أسماء الأوائل، كما ندعوكم لعدم القلق حيث أن المؤشرات الأولية أشارت أن نسبة النجاح مرتفعة.

يظهر لنا من خلال البيان السابق أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس ستظهر اليوم الإثنين، حيث ينعقد المؤتمر الصحفي عصراً، وبعده يتم التعرف علي أسماء الأوائل، ومعرفة نسبة النجاح بكافة الأقسام من اعتماد السيد الوزير، ويمكننا حينها من خلال بوابة التعليم الفنى الاستعلام عن نتائج الدبلوم اليوم السابع برقم الجلوس.

ستكون النتيجة متاحة لجميع محافظات الجمهورية، حيث أنه يتم إعلانها مرة واحدة ولا يتم تجزئ المحافظات، فستصبح المحافظات من الصعيد إلي الدلتا متوفرة من خلال بوابة التعليم الفنى نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس وسيمكنكم الحصول عليها.

نحيطكم علماً أنه بعد إعلان الأسماء لأوائل الثانوي الفني منذ قليل، ومعرفة نسبة النجاح، يتم رفع النتائج الآن علي موقع بوابة التعليم المركزي للثانوي الفني، وستحصلونا عليها بين الحين والأخر حيث لا يأخذ رفع النتائج وقتاً طويلاً، وحينها سيمكنكم استعلام نتائج شهادة التعليم الفني برقم الجلوس.