التخطي إلى المحتوى
شوف “g10.emis.gov.eg” رابط مباشر لنتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي 2019/ بحث تظلمات نتائج الدور الأول لأولى ثانوي

أعزائي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي، يسعدنا التواجد معكم اليوم عبر موقعنا المتميز “كلمة”، لنتابع معكم أخبار إعلان النتيجة، ونوفر لكم الروابط المباشرة للتسهيل عليكم عملية إستخراج النتيجة فور إعلانها، ومنذ الإنتهاء من أداء الإمتحانات يوم السبت 1/6/2019، وجميع الطلبة وأولياء أمورهم في حالة بحث دائم عن أخبار النتيجة والمؤشرات الأولية.

نتائج تظلمات الصف الأول الثانوي

بعد الإعلان عن نتيجة الدور الأول للصف الأول الثانوي، تم تقديم تظلمات بالنتيجة، ويتم الأن عرض نتيجة هذه التظلمات عبر الموقع المباشر للنتائج “g10.emis.gov.eg” برقم كود الطالب.

تم الإعلان عن النتيجة ومنذ هذا الاعلان فعملية البحث كبيرة مما أدى لحدوث عطل بالرابط المباشر، ولكن قامت وزارة التربية والتعليم بإصلاح العطل وتنشيط الرابط مرة آخري للعمل على استخراج النتيجة فوراً، ويقوم الطالب بالتعرف على نتيجته حسب اللون، حيث آن اللون الأزرق دليل على تفوق الطالب، واللون البرتقالى مناسب للتوقعات، واللون الأخضر أقل من التوقعات، واللون الرمادى منخفض ويلزم دخول الطالب دور ثاني في هذه الحالة.

تم الإعلان عن نتيجة الأول الثانوي، عبر مؤتمر بوزارة التربية والتعليم وكانت نسبة النجاح 91.4%، وهي نسبة عالية ولم تكن متوقعة، فهي دليل على نجاح منظومة التابلت الجديدة، ويتم التعرف على النتيجة فوراً بالدخول على رابط مباشر وفرته وزارة التربية والتعليم لمعرفة موقف الطالب سواء ناجح أو راسب، حيث لايوجد درجات للنظام الجديد، فعلى طلابنا الأعزاء الدخول على الرابط الموضح لمعرفة النتيجة بأبسط الطرق، وتمنياتنا بالنجاح للجميع.

هذا ويتم العمل من جانب لجان متخصصة لتصحيح الأسئلة التي تم وضعها عبر “التابلت” الخاص بكل طالب، حيث يتم تصحيح “150” مليون سؤال تصحيح إلكتروني، طبقاً للقواعد الجديدة والنظم الخاصة بالمنظومة الجديدة بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة أولي ثانوي بنظام "التابلت"
نتيجة أولي ثانوي بنظام “التابلت”

روابط إستخراج النتيجة

تقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير مواقع إلكترونية للتعرف على النتائج فور إعلانها، وبالفعل يمكنكم التعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالدخول على أي من المواقع  التالية برقم كود الطالب.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي هذا العام ذات طابع خاص، حيث تمت الإمتحانات بنظام جديد عبر “التابلت”، تنفيذا للسياسة الجديدة في تحديث منظومة التعليم في مصر، وتخريج جيل قادر علي الإبتكار والتجديد، ليس علي الحفظ والتلقين كما كان في السابق، وكانت المؤشرات الأولية كما أعلنت عنها الوزارة تشير لإرتفاع نسبة النجاح، ونجاح المنظومة الجديدة وإستيعاب الطلبة للنظام الجديد.

موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

كان قد تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن أن موعد إعلان النتيجة سيكون عقب إجازة عيد الفطر مباشرةً، ولكن تأخر إعلان النتيجة حتي الأن نظراً لقيام اللجان الإلكترونية القائمة على عملية التصحيح ورصد الدرجات بإنهاء أعمالها من مراجعة وتدقيق، حتي يحصل كل طالب على حقه، وبعد طول إنتظار وكثرة البحث من المتوقع إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة، وسيكون هناك مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن كافة التفاصيل والرد على جميع التساؤلات الخاصة بالنتيجة، ونتمني التوفيق للجميع.

نتابع معكم أعزائي الطلبة أول بأول أخر أخبار النتيجة، حيث لم يتم إعلانها حتي الأن ونحن في إنتظار إعلانها وإعلامكم فوراً.

أعزائي الطلبة في متابعة دورية من موقعنا لأخبار النتيجة، تم أمس مخاطبة الوزارة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات لإرسال النتائج سواء نتيجة التابلت أو الإمتحان الورقي، تمهيداً لإعلان النتيجة في مؤتمر صحفي خلال ساعات، ونتابع معكم آخر التطورات لحظة بلحظه في حال جد جديد نعلمكم به في وقته.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، على أن تكون الإثنين 24 يونيو في مؤتمر صحفي لعرض النتيجة وتفاصيلها، وسنكون معكم أول بأول حتي الإعلان عن النتيجة.

نتابع معكم أول بأول أخبار النتيجة، التي ننتظر معكم لحظة اعلانها خلال اللحظات القليلة القادمة، حتي يطمئن الطلبة وأولياء أمورهم على النتائج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.