التخطي إلى المحتوى
الآن اعرف طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني “نظام التابلت” بكود الطالب
نتيجة اولى ثانوي 2019

لقد نشرت بعض المواقع الإلكترونية أن نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوان ولا يوجد درجات بمعنى  تفاصيل وأحداث كثير في أولي ثانوي هذا العام تثير ضجة بجميع المحافظات.

ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني منذ قليل حيث بلغت نسبة النجاح 94% وتعتبر هذه النسبة أعلى من العام الماضي وبالتوفيق لجميع الطلاب بالثانوية العامة.

سوف يتم إرسال رسالة قصيرة لكل طلاب الصف الأول الثانوي بالتقدير الذى حصل عليه وهو عبارة عن كارت له 4 ألوان كل لون يمثل تقدير حيث يمثل اللون الأزرق التفوق و اللون الأسود الرسوب.

الآن يمكن لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي الحصول على النتائج بسهولة من خلال كود الطالب عبر موقع بنك المعرفة والمعلومات lms وموقع وزارة التربية والتعليم.

اليوم سوف يتمكن طلاب الصف الأول الثانوي من الحصول على النتائج الخاصة بها بأسهل الطرق عقب انتهاء المؤتمر الصحفي  الذى يرأسه وزير التربية والتعليم وسوف يقوم باعتماد نتيجة أولي ثانوي الدور الأول الآن .

وبعد طول انتظار من طلاب الصف الأول الثانوي الدور الأول قام مسئول بوزارة التربية والتعليم بتصريح بانتهاء جميع أعمال الكنترول بكل محافظات الجمهورية وسوف يقوم وزير التربية والتعليم غدا الأثنين باعتماد نتائج أولي ثانوي عبر عقد مؤتمر صحفي سيتم عقده في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا تابعونا لمعرفة المزيد.

يسود حالة من التوتر والقلق بين أبنائنا طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي  وأولياء الأمور تجاه تأخير موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2019 التى بدأت يوم 19 مايو وانتهت 1 يونيو على العلم بأن جميع الطلاب على مستوى الجمهورية قامت بأداء الامتحانات إلكترونيا عن طريق النظام الحديث الذي يسمى “التابلت” ما عدا 500 مدرسة فقط قامت بإداء الأختبارات عن طريق ألاوراق الطريقة التقليدية لطلابنا.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني

يكثف طلابنا البحث هذه الأيام  عن نتيجة أولي ثانوي 2019 عبر جميع المواقع  الرسمية بوزارة التربية والتعليم لمعرفة طريقة الاستعلام عن النتيجة التى لم يستدل عليها بعد، حيث صرح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم بأن أعمال التصحيح الإلكترونية الخاصة بالتابلت قد انتهت تقريبا ويتم حاليا تصحيح باقي أوراق الطلاب التى لم يتم اختبارهاإلكترونيا.

بوابة الثانوية العامة نتيجة أولي ثانوي

ومن المنتظر خلال الأيام القادمة أن يتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوية بشكل جديد غير تقليدي لمعرفة مدى نجاح النظام الجديد الذى تم تطبيقه في أغلب المدارس  وسوف تكون كالتالى عبر بوابة الثانوية العامة بالنسبة للمدارس التى لم يتم إختبارها إلكترونيا، وبالنسبة للطلاب التى قامت بإداء الأختبارات إلكترونيا سوف يصل لكل طالب رسالة على التابلت الخاص به  بالدرجات في المواد الدراسية.

سوف نتواصل معكم عبر تلك المقالة لمعرفة المزيد عن أخبار نتيجة أولي ثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019 والموعد الرسمي لإعلانها وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم أثناء عقده لمؤتمر صحفي سوف يتم من خلاله إعلان أسماء أوائل أولي ثانوي وتكريمهم لتفوقهم وتشجيعهم.

حسب تصريحات وزير التربية والتعليم الفني عند ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني وحصول الطالب على أكثر من 50% يمكنه تحسين النسبة عن طريقة دخول الامتحان مرة أخري وله الحرية في ذلك، وعلى العكس طلاب الذين حصلوا على أقل من 50% لابد من دخول الدرو الثاني.

ما زلنا في انتظار موعد ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 ونحن الآن في ترقب كامل لمعرفة أي أخبار جديدة تخص نتيجة الصف الأول الثانوي التى طال انتظار طلابنا وأولياء الأمور وهم في غاية القلق لمعرفة نتيجة أبنائهم ولكن نحب نطمئن أولياء الأمور نحن في متابعة مستمرة مع فريق عمل كامل يجلب أحدث الأخبار أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.