التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل بنظام نور الإلكتروني الجديد، هي طريقة بسيطة ويعتبر نظام نور الإلكتروني أحد الأنظمة الإلكترونية المتطورة التي قامت وزارة التربية والتعليم في السعودية بتدشينها، لتطوير العملية التعليمية ومواكبة التكنولوجيا، وتصدر مجال التطوير التقدمي، وهو نظام متكامل اختارته الوزارة ليكون واجهة معتمدة لها.

مميزات نظام نور الإلكتروني

ومن مميزات نظام نور الإلكتروني أنه ينجز المهام في وقت قصير، ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للسعوديين، وعن طريق نظام نور، تستطيع إنجاز العديد من التعالمالت والخدمات التعليمية، وإنها الإجراءات التعليمية بكل سهولة لكل من ولي الأمر والطالب والمدرس.

التسجيل بنظام نور الإلكتروني 1440

التسجيل بنظام نور الإلكتروني، إذ يتيح نظام نور الإلكتروني لجميع المقيمين والدارسين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من جميع الخدمات بجميع المراحل التعليمية ابتدائي والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية، على مستوى مدن المملكة كافة، والاستفادة من نظام نور على مدار الساعة.

ويمكنك التسجيل على نظام نور الإلكتروني عن طريق إنشاء حساب جديد بكل سهولة من خلال استخدام رقم السجل المدني أو الهوية الوطنية.

خدمات نظام نور التعليمي 1440:

بعد التسجيل على حساب نور الإلكتروني عبر موقع نور التعليمي بشكل مباشر تستطيع الاستفادة من الخدمات المقدمة من الموقع لجميع المراحل الدراسية المختلفة:
• يقدم تقييما شاملا لأداء الطلاب في جميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
• يتيح موقع نور نتائج الطلاب كافة بجميع الامتحانات الشهرية والنتائج النهائية في آخر العام لكل المراحل الدراسية.
• يقدم موقع نور المركزي إمكانية طباعة الدرجات التي حصل عليها الطلاب بالنتائج كافة بمختلف المراحل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.
• يتم تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نور.
• أتاح موقع نور لجميع أولياء الأمور الطلاب إمكانية متابعة أحوال أبناءهم الدراسية، وتقديم النصائح حول تحصيلهم الدراسي خلال العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.