طريقة تقديم تظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في ست خطوات فقط

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سوف تعلم عن فتح باب التظلمات لنتيجة الدبلومات الفنية 2019 في جميع التخصصات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية والتمريض، حيث يمكن لجميع الطلبة والطلبات الذين استعلموا عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس ولم ترضيهم درجات النتيجة يمكنهم تقديم تظلم علي درجات المواد الدراسية، فمن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات التي يجب علي كل طالب وطالبة العمل بها.

طريقة تقديم تظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  • يتم التوجه إلي المديرية التعليمية التابع لها المدرسة التي ينتمي أليها الطلاب.
  • أحضار مبلغ 100 جنيه مصري من اجل أعادة التصحيح وتعتبر هذه الرسوم مقابل تصحيح مادة واحدة.
  • الذهاب إلي بنك مصر أو البنك الأهلي المصري من اجل سداد الرسوم لأعاده التصحيح، وذلك في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، حيث تتم معرفة رقم الحوالة.
  • يتوجه الطالب أو الطالبة إلي لجنة الإدارة المركزية للامتحانات العامة للتعليم الفني للبحث عن عنوان مقر لجنة النظام والمراقبة لكي تستطيع إخراج ورقة الإجابة لأعاده التصحيح.
  • بعدها سوف تبلغ الإدارة العامة للامتحانات عن موعد أعادة تصحيح كراسة الإجابة لفحصها مرة اخري.
  • في حالة وجود درجات لم تحسب يحق للطالب استرداد المبلغ الذي تم تسديده مباشرة.

وختاما سوف يبلغ الكنترول اللجنة بان لهذا الطالب الحق في الحصول علي درجات إضافية سوف يتم إضافتها للمجموع الكلي، وفي حالة عدم وجود أي درجات أضافية سيقوم المختصون بإعادة تجميع الدرجات والجزئيات التي دون الطالب في ورقة إجابته، وختاما نتمنى التوفيق للجميع الطلبة والطلبات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ممكن حد يحطني في دماغو وينزلني السنه ولا لا

  2. غير معروف يقول

    طب انا المفرووض زيي زي الى طالع من أؤائل الطلبه وملتزم ف المدرسه وباخد دروس وبذاكر يجي طالب مش بيروح اصلا المدرسه ويجيب اعلي منى ف الدرجاات ده اسميه اي يعنى