التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن .. استخراج ومعرفة نتائج القبول الجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة عبر موقع وزارة التربية السودان admission.gov.sd
نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 - 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدولة السودان، منذ قليل، نتائج القبول بالجامعات السودانية لعام 2019، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة السودانية الخرطوم،بحضور وزير التعليم العالي وممثلي المجلس الإنتقالي في السودان، بعد حالة من الترقب والقلق لجميع طلاب الثانوية العامة في السودان إنتظارًا للإعلان النتائج.

نتائج القبول بالجامعات السودانية 2019 :

وكشفت وزارة التعليم العالي في السودان، أن نتائج القبول بالجامعات السودانية 2019،سوف يتم رفعها علي الموقع الإلكتروني الخاص بنتائج القبول بالجامعات السودانية،خلال الدقائق القادمة فور إعتماد الوزارة للنتائج،حتي يتمكن طلاب الثانوية العامة من معرفة نتائج القبول بالجامعات عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني،واستخراج ومعرفة نتيجة القبول بجامعات السودان 2019 برقم الاستمارة .

التقديم القبول بالجامعات السودانية 2019:

وبدأت عمليات التقديم في الجامعات السودانية يوم 15 يوليو 2019، حتي يوم 25 يوليو من الشهر الماضي، لجميع الطلاب في الولايات السودانية خريجي الثانوية العامة 2019،ومايعادلها من شهادات سواء داخل دولة السودان أو خارجها، وذلك من أجل الإلتحاق بالكليات والمعاهد في دولة السودان في العام الدراسي الجديد 2019 -2020، حيث بلغ عدد غجمالي الطلاب اللذين تقدموا للقبول بالجامعات نحو 157 ألف طالبة وطالبة.

رابط استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2019:

وأتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان، رابط استخراج ومعرفة نتيجة القبول في الجامعات السودانية والمعاهد لعام 2019، عن طريق الدخول الي موقع نتائج القبول في الجامعات السودانية، لمعرفة النتائج وذلك برقم الإستمارة الخاصة بالطلاب في جميع الولابات السودانية.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.