Take a fresh look at your lifestyle.


الأكاديمية المهنية للمعلمين – نتيجة ترقية المعلمين 2019 بكود المعلم .. نتائج اختبارات الترقي “pat.edu.eg”

ظهرت الآن نتيجة اختبارات الترقي للمعلمين 2019 وذلك من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين فبعد طول انتظار أصبح الآن بإمكان المعلمين في كافة جمهورية مصر العربية بجميع المحافظات الاستعلام المباشر عن الترقية وذلك عن طريق ادخال كود المعلم، كما تهنئ الاكاديمية المهنية للمعلمين كافة المعلمين بالجمهورية على الترقيات، وبالتالي سوف نوضح لكم من خلال هذه المقالة المميزة بموقع كلمة عن كيفية الاستعلام عن نتيجة اختبارات الترقى للمعلمين بكل سهولة، وبات للمعلم بعد قلق كثير شهده خلال الأيام السابقة أن يعرف نتيجته الآن، حيث وضعت الأكاديمية المهنية للمعلمين وكذلك الإدارة العامة لمركز المعلومات واتخاذ القرار رابط مباشر يمكن للمعلم من خلاله أن يعرف المعلم نتيجته بكود المعلم والاستعلام، ويمكنكم الحصول على شهادة المعلم “icdl teacher” عبر مراكز  icdl المعتمدة بالمحافظات.



وبالتالي يمكن لمعلمي الأزهر الاستعلام عن ترقية المعلم من خلال بوابة الأزهر لترقيات المعلمين حيث يتم الاستعلام بالرقم القومي وتوضح هذه المقالة كيفية الاستعلام عن ترقيات المعلم الأزهري عبر بوابة الازهر الشريف الالكترونية.

نتيجة ترقية المعلمين 2019



في حالة الرغبة في الاستعلام عن نتيجة اختبارات الترقى للمعلمين يمكنكم الدخول مباشرة على الرابط التالي “pat.edu.eg” والمتابعة بادخال البيانات التالية بعد ظهور واجهة الموقع كما توضح الصورة.

نتيجة ترقية المعلمين
نتيجة ترقية المعلمين 2019

وبالتالي يتوجب عليك ادخال البيانات التالية:

  • كتابة كود المعلم.
  • ثم دخول.


كما تتقدم الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمباركة لكل الناجحين في اختبارات ترقية المعلمين وتناشد المعلمين الناجحين في الترقي بضرورة الذهاب الى مقر الأكاديمية لاستلام الشهادة.

ترقيات معلمى الأزهر الشريف – بوابة الازهر

كما يمكن للمعلمين بالأزهر الشريف الاستعلام عن الترقية 2019 وذلك بالدخول على استعلام ترقيات الأزهر 2019 ومتابعة المقالة، ومن ثم إدخال الرقم القومي ثم الأستعلام، وتظهر على اثرها نتيجة ترقيات الأزهر الشريف.

بوابة الازهر ترقيات المعلمين
ترقيات الازهر الشريف

وبالتالي يمكنك عزيزي المعلم التعليق اسفل المقالة بترك كود المعلم وسوف نقوم باستعراض نتيجة ترقية المعلمين بالاسم والرد عليكم فوراً في تعليق، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المعلمين، وبالنسبة لمعلمي الأزهر يمكنكم التعليق بكتابة الرقم القومي وبالتوفيق لجميع المعلمين.

تحديث : في حالة تم الاستعلام عن نتيجة ترقيات المعلمين بكود المعلم ولم تظهر نتيجة اختبارات الأكاديمية الخاصة بحركة ترقيات المعلمين يرجى اعادة المحاولة في اليوم التالي، وذلك لمن أجروا اختبارات الأكاديمية المهنية للمعلمين، او متابعة التعليقات اسفل المقالة باستمرار حيث يعمل فريق عمل موقع كلمة على جلب النتائج للمعلمين.

ملاحظات هامة:

هناك الكثير من المعلمين أثناء الاستعلام عن نتيجة الترقي يقومون بادخال كود المعلم مكتوباً “أرقام باللغة العربية” وهذا خطأ فادح، حيث لا تظهر نتيجة ترقية المعلمين حين ادخال الكود أرقاماً باللغة العربية، ولهذا يرجى كتابة كود المعلم مكتوب “ارقام باللغة الأنجليزية” ثم الاستعلام.