Take a fresh look at your lifestyle.

“ظهرت رسمياً” نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الثاني | “حمل نتيجتك ” رابط فعال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

صرح مشيخة الأزهر خلال للعديد من المواقع الإخبارية، أن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 سوف تظهر خلال الساعات التالية، بعدما طال الانتظار عليها من جانب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري وكذلك أولياء الأمور، وذلك قي حالة من القلق بشأن النتيجة بسبب تأخرها، ونتابع معكم في تلك المقالة رابط النتيجة، وذلك بعد ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

يمكنك الحصول على النتيجة من خلال بوابة الازهر الشريف نتائج الامتحانات، بوابة الازهر الالكترونية 2019 الترم الثاني، azhar eg results،بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2019،موقع الازهر التعليمي نتائج الامتحانات.

ويمكنكم كتابة رقم جلوسكفي تعليق، وذلك في حالة التعثر في الوصول إلى النتيجة،وسوف نقوم بالرد فوراً محضرين النتيجة لكم.

وسوف نقوم بإطلاعكم علي الدرجات في كافة المواد، مادة اللغة العربية، الثقافة الإسلامية، الفقه، أصول الدين الإسلامي، القرآن الكريم، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، اللغة الإنجليزية، الحساب الآلي، التربية الفنية، بمجموع 280 درجة.
والجدير بالذكر أن  شيخ الازهر، قام بإعتماد النتيجة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً، خصوصًا أن الطلاب اشتكوا بعدما تم رفع النتيجة وصدورها رسميا أن الموقع لا يعمل، ونحن نحاول أن نوفر لكم  تلك الرابط فتابعونا وضعوا المقالة بالمفضلة ليصلكم النتيجة.

رابط النتيجة من هنا

بوابة الازهر الالكترونية للنتائج 2019

قام وكيل الازهر باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح وصلت إلى 72.22%، بينما نسبة نجاح الإعدادية الازهرية الترم الثاني وصلت إلى 65.22%، بينا تظهر نتائج الطلاب خلال دقائق معدودة..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. ايه شعبان جمال يقول

    الاسم ايه شعبان جمال رقم الجلوس٢٦٥١٠١ عاوزة اعرف نتيجتى

  2. محمود السيد يقول

    نتيجه رقم جلوس ٢٤٠٢٤٦

  3. hamed ali يقول

    217739عايز اعرف نتيجه الرقم دا

  4. غير معروف يقول

    اسماء محمد رقم الجلوس ٢٢٦٤٨٣

  5. محمد سماره يقول

    زدى علينا حاجة حنان ظهرت النتيجة ولا لسة تالتة ازهر 13888