التخطي إلى المحتوى
“ظهرت” نتيجة الدبلومات الفنيه 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

في الساعات القليلة القادمة تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بعد انتظار طويل وترقب شديد ولهفة عاش فيها الطلبة وأولياء الأمور، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم بقرب نتيجة الدبلومات الفنيه بعد قليل، ويمكن الاستعلام عنها عبر شبكة الإنترنت باستخدام رقم جلوس الطالب، والقسم التابع له عبر موقع بوابة التعليم الفني الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، نتابع معكم في تغطية حصرية ونتابع مع تحديثات لآخر الأخبار اولاً بأول فور ظهور النتيجة والإعلان عنها.

نتيجة الدبلومات الفنيه 2019

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط مباشر خاص بالاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019 عبر بوابة التعليم الفني في مصر.

حيث يتم الكشف عن النتائج والإعلان عنها والاستعلام عن النتيجة بالدرجات الكاملة للطالب عبر البوابة برقم الجلوس والقسم التابع له الطالب..

كما يمكن لطلبة الثانوية الزراعية التعرف على النتيجة فور الاعلان عنها من خلال البوابة بسهولة.

وقد أكدت الوزارة حرصها على توفير رابط إلكتروني للاستعلام عن النتيجة لتوفير على الطالب عناء البحث.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

بعد اجتياز عدد كبير من الطلبة في التعليم الفني على مستوى الجمهورية امتحانات الثانوي الفني في جميع التخصصات سواء الزراعية أو التجارية أو الصناعية نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات.

وبعد التدقيق والمراجعة وإتمام عمليات التصحيح،  من المقرر ظهور النتيجة في الساعات القليلة القادمة وسط حالة من الترقب الشديد للنتائج.

تخفيفاً من العبء على الطالب يمكنك الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام والكشف عن النتائج بكل سهولة.

نتيجة الدبلومات الفنيه وزارة التربيه والتعليم برقم الجلوس

تم الإعلان عن انعقاد مؤتمر صحفي في الأول من يوليو 2019 والذي من المنتظر أن يتم من خلاله الإعلان عن كشوف أوائل الطلبة، واعتماد نتائج الدبلومات الفنية نتيجة الثانوي الفني الفندقي، ونتيجة الثانوي الفني الزراعي، ونتيجة الثانوي الفنى الصناعي، ونتيجة دبلوم التجارة الفني، ونتيجة الثانوي الفني تمريض، ومن المنتظر ظهور النتائج على شبكة الإنترنت مساء اليوم والاستعلام برقم الجلوس للكشف عن الدرجات كاملة.

“ظهرت” النتيجة

ظهرت نتيجة أوائل الطلبة اليوم وفي انتظار رفع نتائج الدبلومات الفنية على بوابة التعليم الفني

بعد الاطلاع على أوائل الجمهورية في شهادة الدبلومات الفنية 2019 وبعد أن أثبتت البنات جدارتهم هذا العام عن الذكور وبعد ترقب شديد وخوف عارم بقلوب جميع الطلبة في مصر؛ ظهرت النتيجة أخيراً، وللاستعلام والتعرف على النتيجة والدرجات كاملة قم بالدخول إلى رابط مركز المعلومات للتعليم الفني، واستعرض النتيجة باستخدام رقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.