التخطي إلى المحتوى
“توجيهي جو” ظهرت الآن نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن.. إستعلم عن نتائج توجيهي 2019 الأردن عبر وزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019 الأردن، اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن منذ لحظات، حيث عقد المؤتمر الصحفي الذي أعلنت عنه الوزارة منذ عدة أيام وقدم الدكتور المعاني التهاني والتبريكات لجميع الطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين في نتائج توجيهي، مؤكد أن نسبة النجاح لهذا العام جيدة جداً وأفضل من العام الماضي.

 ازداد بحث الطلاب والطالبات خلال الساعات القليل الماضية بشكل مكثف عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019 الأردن برقم الجلوس، منتظرين لحظة تفعيل رابط وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النتائج فقد أكدت الوزارة منذ حوالي أسبوع أن نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم الخميس الموافق 25-7-2019.

نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن:

يعيش الطلاب وأولياء أمورهم حالة من القلق الشديد والارتباك بالتزامن مع اقتراب ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 في الأردن، فيأمل أولياء الأمور أن يحقق أبناءهم أفضل الدرجات والمجموعة في نتائج التوجيهي حيث تعد هذه المرحلة في غاية الأهمية بالنسبة للطلاب فهي تقرر مصير كل طالب حيث يستكمل الطلبة مسيرتهم التعليمية من خلال انتقالهم للمرحلة الجامعية واختيار التخصصات والمجال التي يرغبون فيها ويحققون طموحهم وتطلعاتهم.

نتائج التوجيهي 2019 الأردن:

الجدير بالذكر وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أصدرت بيان رسمي أعلنت من خلاله أن معالي الوزير الدكتور وليد المعاني سيعقد مؤتمر صحفي يوم غد الخميس 25 يوليو 2019، في مركز الملكة رانيا العبد لتكنولوجيا المعلومات والتعليم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، ليعلن عن نتائج التوجيهي 2019 الأردن وسيتم الإعلان عن نسبة النجاح في كافة الأقسام والإعلان عن أسماء الطلبة المتفوقين على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

وأوضح مصدر مسؤول داخل الوزارة أن نتائج التوجيهي 2019 الأردن ستكون برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.jo، وسيتم فتح باب التسجيل للقبول في الجامعات في كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية بعد مرور 3 أيام من الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن.

الآن أصبح بإمكانكم طلابنا الأعزاء الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019 بعد أن فعلت وزارة التربية والتعليم راوبط الاستعلام، وسيكون الاستعلام عن النتائج باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.