عاجل “الآن” ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018/2019

نقدم لكم أعزاءنا القراء متابعة دقيقه لآخر الأخبار المتعلقة بالشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، فبمجرد الانتهاء من الامتحانات لا يكل ولا يمل الطلاب من التفكير في النتائج وموعد ظهورها، وهنا نقدم لكم أهم الأنباء المتعلقة بها فتابعونا.

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية والتي من المقرر لها الظهور خلال الأسبوع القادم، فالمتعارف عليه أن نتائج الشهادة الإعدادية تظهر دائماً بنهاية شهر مايو، ومن جانبها، أكد مسئولي وزارة التربية والتعليم على ضرورة التريث والتأني حال تصحيح الأوراق ومراجعتها، ليحصل كل طالب على حقوقه كاملة دون تفريط.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية :

الآن، اعتمد محافظ الغربية اللواء هشام السعيد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية مساء السبت الموافق الأول من شهر يونيو، حيث جاءت نسب النجاح بالمحافظة 76.5% بكافة الإدرارات التعليمية بالمحافظة،  هذا ويتم رفع النتائج خلال الساعات القليلة القادمة لتتمكنوا من الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي :

الجدير بالذكر أن مجموع المواد بالشهادة الإعدادية “280” درجة، يحقدها الطالب من مواد اللغة العربية والعلوم والرياضة بفرعيها الجبر والهندسة والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية، على الجانب الآخر هنا مواد لا تضاف للمجموع، وهي التربية الدينية والمجالات.

 ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية :

ظهرت أيضاً نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية وجاءت نسبة النجاح فيها مرتفعة عن العام الماضي إذ بلغت حوالي 85.6%، على الجانب الآحر ظهرت نتائج المنوفية بنسبة نجاح تخطت 70%، وهنا نترقب نتائج محافظة الغربية فتابعونا.

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية ورفعها على الموقع الخاص بالمحافظة، من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج محافظة الغربية خلال ساعات مقبلة، حيث أن النتائج تظهر في المحافظات بشكل متتابع، والجدير بالذكر أن نسب النجاح بالدقهلية.كانت 88.6%، أما عن محافظة اسوان التي ظهرت في نفس اليوم فجاءت بنسبة 72%، ونتابع معكم أخر الأخبار بشأن نتائج الغربية فانتطرونا.

ظهرت نتيجة محافظة القاهرة بالأمس حيث اعتمدها المحافظ وأعلن نسبة النجاح فيها التي جاءت 82%، ومن هنا استبشر كل الطلاب خيراً بأن نسب النجاح مرتفعة وما هي إلا ايام معدودة وتظهر النتائج كلها بكل محافظات الجمهورية، وفيما يلي تقرير مفصل بكل شيء فتابعونا.

يترقب الكثير اللحظة الحاسمة التي تظهر فيها نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية والتي يتوقع لها أن تظهر بنهاية الأسبوع الجاري، هذا وقد ظهرت النتائج بمحافظات مرسى مطروح والجيزة وكانت نسب النجاح فيهم مرتفعة عن العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ستظهر خلال أيام قليلة، فبالفعل ظهرت النتائج في محافظة الإسكندرية والتي بلغت نسبة النجاح بها حوالي 84%، والمتوقع أن يعقبها كل محافظات الجمهورية  وفي المقدمة محافظة الغربية، لذا ننصحكم بمتابعتنا لنحيطكم علماً بالموعد المقرر لظهورها.

خلال ايام قليلة، ستظهر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافطات كفر الشيخ يليها دمياط والسويس، ومن المتوقع أن تظهر بمحافطة الغربية بنهاية الأسبوع الجاري، وينتظر الإعلان عن نسبة النجاح فيها وعن الأوائل عقب اعتمادها من قبل محافظ الغربية، انتطرونا لنحصر لكم كل ما هو جديد.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2018/2019 :

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية قد انتهت بالفعل خلال الشهر الحالي مايو 2019، ويتم الآن تصحيح أوراق الامتحانات وهي الخطوة التي تتطلب حرص وتركيز شديد للغاية لتكون النتائج دقيقة، هذا ويسر موقعنا أن يقدم خدمة استخراج النتائج للطلاب، إذ نقدم لكم رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية والذي يعرض النتائج قبل ظهورها في المدارس بيوم كامل.

كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019 :

يحلم كل أولياء الأمور بأن يحصل أبنائهم على أعلى الدرجات وذلك ليتمكنوا من الدخول للمرحلة الثانوية،  والتي تعد مرحلة مصيرية للغاية في حياة كل الطلاب لذا حرصنا على مساعدتكم عن طريق تقديم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية،  ومن المنتظر أن يتم اعتمادها من قبل اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ومن ثم يتم رفعها على الموقع وتوزيع النتائج بكل المدارس،  وإليكم طريقة الاستعلام عن النتائج :

  • كل ما عليكم فقط أعزاءنا القراء هو الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ومن ثم يتم التوجه إلى قسم النتائج.
  • بعد ذلك قم باختيار قسم نتائج الطلاب وبعدها تظهر لك صفحة إدخال بيانات الطالب.
  • أخيراً، يتم إدخال رقم الجلوس والضغط على زر عرض النتائج لتظهر على الفور.

أعزاءنا القراء يمكنكم الآن ترك رقم الجلوس الخاص بكم أعزاءنا الطلاب، ومعه اسم المحافظة واسم الطالب كاملاً، وتابعوا معنا لنوافيكم بالنتيجة فوق ظهورها، ونتمنى لكل الطلاب النجاح والتفوق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 تعليقات
  1. ندى ذكي متولي يقول

    محافظة الغربية شهادة الصف الثالث الاعدادي

  2. غير معروف يقول

    بتاعه السويس امتى

  3. غير معروف يقول

    نتيجة قنا مركز نجع حمادى 18912

  4. Mohamed يقول

    لو سمحت نتيجة الفيوم تظهر امتي ؟؟

  5. زينب عبد الباسط عبد الرحمن السيد يقول

    بني حرب الاعداديه

  6. غير معروف يقول

    نتيجه الوقف ظهرت ولالا

  7. غير معروف يقول

    ظهرت ولا لسه

  8. غير معروف يقول

    ظهرت ولا لا

    1. أحمد داود سعد البربرى يقول

      الغربيه رقم جلوس ٥١١٧١

  9. Ana yoka يقول

    ظهرت بتاع الغربيه ولا لا

  10. غير معروف يقول

    ظهرت ولا لسه فى الغربيه

    1. غير معروف يقول

      ليسه