التخطي إلى المحتوى
مرفق رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 حسب رقم التسجيل الديوان الوطني bem.onec.dz
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 حسب رقم التسجيل

ينتظر جميع طلاب وطالبات الشهادة المتوسطة إعلان النتيجة بعد ظهر اليوم الإثنين 1 جويلية الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية، والجميع يبحث الآن عن رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات لاستخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط حسب رقم التسجيل بجميع ولايات الجزائر، وعلى موقع كلمة دوت أورج ننشر لكم الرابط المباشر والرسمي لموقع الحصول على نتائج البيام 2019 برقم التسجيل.

وأنهى جميع الطلاب امتحانات البيام هذا العام في شهر مايو الماضي وعملت جميع المراكز بالولايات على تصحيح ومراجعة كراسات الإجابات لكافة الطلاب تمهيداً لإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 الجزائر، كما أوضحت مصادر مطلعة أنه تم الانتهاء من رصد الدرجات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 حسب رقم التسجيل

موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات هو الرسمي الذي سيتم من خلالة الحصول على نتائج البيام 2019 ولا موقع سواه، وسيتم إعلان  أسماء أوائل الطلاب خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد صباح اليوم الإثنين، موقع كلمة يتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 حسب رقم التسجيل.

واستكمالاً لما بدأناه معكم نُعلمكم أننا سنتابع أول بأول جميع الاستفسارات التي تتركونها لنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليها في القريب العاجل، وإذا تعسر أحد في استظهار نتائج البيام 2019 عليه ترك رقم التسجيل والاسم وسنقوم بجلب النتيجة إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.