Take a fresh look at your lifestyle.


مركز المعلومات الإلكتروني| الآن هنا رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس: اعتماد النتائج للنظامين 5 و3 سنوات

قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بعقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس اليوم السابع، وبالفعل تم إعلان نسبة نجاح الطلاب رسمياً ونرفق إليكم النسب التفصيلية للنجاح بهذا التقرير، كما تم الإعلان عن أوائل التعليم الفني للعام الدراسي 2018/2019 ووصلوا إلي 31 طالب وطالبة، وبخصوص امتحانات الدور الثاني الدبلومات الفنية 2019 سيؤديها عدد كبير من الطلاب، حيث أن نسبة النجاح لم تخطى 62 بالمئة في النظامين خمس سنوات وثلاث سنوات.



فيمكنكم الآن من خلال موقع البوابة المصرية للدبلومات الفنية الاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري، ودبلوم صنايع، ودبلوم زراعة، وكذلك نتيجة التعليم الفندقي، فقد تم رفعهم جميعاً بعد انتهاء المؤتمر علي الفور، فيمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن النتائج من خلال رابط بوابة التعليم الفنى الذي نرفقه إليكم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس والاسم



قد أدي ما يتخطى 750 ألف طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعليم الفني، وسيمكنهم الحصول علي نتيجة الدبلومات 2019 عبر البوابة المصرية للتعليم الفني فور اعتماد النتيجة رسمياً من وزير التربية والتعليم، ويمكنكم ترك البيانات الخاصة بكم التالية في تعليق للحصول علي النتيجة فور ظهورها.

  • الاسم.
  • رقم الجلوس.
  • الشعبة.
  • النظام.

يشترط إضافة البيانات كاملة حتي نتمكن من مساعدتكم في الحصول علي النتيجة فور ظهورها، حيث أن البيانات هامة لكافة الطلاب من أجل الاستعلام، ولا يمكن إجراءه وهي ناقصة، حيث لاحظنا أن هناك عدد كبير من الذين يريدون النتائج يتركون رقم الجلوس فقط وهذا خطأ ولن يمكننا من مساعدتهم للحصول علي النتيجة، حيث يتم طلب الشعبة ورقم الجلوس الخاص بالطالب وقت ظهور النتيجة فيجب كتابة المعلومات وافية.

رابط بوابة التعليم الفني نتائج الدبلوم



نرفق إليكم رابط البوابة المصرية للاستعلام عن النتيجة، رابط البوابة المصرية للتعليم الفني، وكذلك رابط أخر للاستعلام وهو رابط بوابة الثانوي الفني، يمكنكم من خلالهما الاستعلام عن النتائج فور ظهورها، عن طريق الضغط علي الرابط وكتابة رقم الجلوس الخاص بكم والبحث، حيث ستصبح النتيجة متوفرة في الموعد الذي حدده وزير التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عنها بعد اعتمادها رسمياً في مؤتمر صحفي يعقده السيد الوزير، وخلاله سيتم إعلان نسبة نجاح الطلاب في الامتحانات للثانوي الفني ومعرفة أسماء أوائل التعليم الفني.

كشوف أسماء الأوائل ستكون بمختلف الشعب بالثانوي الفني، للنظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات، وسيتم إعلانها رسمياً في المؤتمر الذي سيعقد غداً 1-7-2019 بوزارة التربية والتعليم من أجل اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية رسمياً.

موعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني

يتحرى جميع الطلاب الظهور الرسمي لنتيجة الدبلومات بالاسم ورقم الجلوس، ونخبركم أنه يتم رفعها الآن علي موقع البوابة المصرية للتعليم الفني والتي أرفقنا إليكم الرابط الخاص بها، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة بعد أن يعتمدها الوزير رسمياً ويعلن أسماء الأوائل في كافة الشعب خلال المؤتمر الصحفي.

يظهر لنا خلال البيان السابق أنه تم رسمياً تحديد موعد ظهور نتائج الدبلوم الفني عبر بوابة التعليم الفنى رسمياً، وذلك اليوم الإثنين الموافق 1-7-2019، علي أن يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات اليوم السابع مساءً بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

يتاح لكافة الطلاب في النظامين الخمس سنوات وثلاث سنوات بالدبلومات الفنية مختلف الكليات التابعة لتخصصاتهم، وكذلك بعض المعاهد، فعليكم تجهيز أوراقكم بعد التعرف علي نتائجكم للشروع في تقديم كليات الهندسة، والزراعة، والتجارة، ومختلف الكليات المتاحة، وكذلك كليات السياحة والفنادق.

اعتماد نتائج التعليم الفني

تم عقد المؤتمر منذ ساعات قليلة، وقد انتهي الآن بعد إعلان نسب النجاح التي وصلت 62%، ويمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس عبر البوابة المصرية للتعليم الفني.

توضح لنا النسب الإحصائية السابقة كافة النسب لنجاح الطلاب في التعليم الفني نظامي خمس سنوات وثلاث سنوات، كما تم الإعلان عن 31 اسم من أسماء الأوائل، من بينهم 24 طالبة، و 7 طلاب فقط.

أوائل الطلاب في الثانوي الفني

https://youtu.be/-VOPVysbuUI

يظهر لنا خلال الفيديو السابق قوائم أسماء الأوائل في الدبلومات الفنية 2019، وذلك في مختلف التخصصات الصنايع، والتجارة، والزراعة، والفندقي، وكذلك تظهر لنا نسب نجاح كل تخصص من التخصصات كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، وتجدوا ذلك تفصيلياً من خلال الفيديو السابق، كما يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس من رابط البوابة المصرية للتعليم الفني التي أرفقناها إليكم.