التخطي إلى المحتوى
اطلع على جدول امتحانات الفرصة والمحاولة الثانية يوليو 2019 الصف الأول الثانوي كاملاً” رابط نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس
لية نتيجة أولي ثانوي تأخرت

بعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 أصدرت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات المحاولة الثانية يوليو 2019، وكشفت العديد من المصادر المسئولة  بوزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة الصف الأول الثانوي lms.ekb.eg تم إعلان نتيجة أولى ثانوي اليوم برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، وأضاف مصدر كبير بالوزارة أن كل ما كان يشاع على المواقع الإخبارية من أخبار عن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عاري تام عن الصحة، وفي تصريحات خاصة لموقع  “اليوم السابع”، صرح المصدر  أن إعلان النتيجة تم يوم الاثنين 24 يونيو.

وأضاف المصدر المسئول أن نتيجة امتحانات أولى ثانوي نظام جديد 2019 تم إعلانها بشكل رسمي يوم الاثنين الماضي 24 يونيو، هذا وقد صرح رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أنه قد تم عقد مؤتمر صحفي، حيث تم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال مؤتمرا صحفيا وتم الإعلان عن جميع تفاصيل النتيجة وأسماء العشر الأوائل علي مستوي الجمهورية وأيضا سيتم الإعلان عن  نسبة النجاح، بعدها رفعت نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني 2019 علي موقع الوزارة والعديد من المواقع الإخبارية التي حصلت علي حق النشر والرفع.

جدول امتحانات الفرصة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي يوليو 2019

جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي
جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

ازاى اجيب نتيجة اولى ثانوى
لية نتيجة أولي ثانوي تأخرت

أزاي أجيب نتيجة أولى ثانوي 2019

  1. الطريقة الأولى هي التوجه إلى رسائل الوزارة.
  2. الطريقة الثانية هي كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت على إحدى المواقع الرسمية التي يجهزها فريق الخاص بمنظومة IT.
  3. الطريقة الثالثة من خلال المدرسة، حيث سيتم إرسال نسخ ورقية للمدارس هن طريق مديريات التربية التعليم التابعة لكل محافظة مصرية.

وبناء على ما سبق يتضح أن عملية رصد الدرجات والتقديرات ما زالت قائمة، وأن موعد إعلان النتيجة قد يتأخر لمطلع الأسبوع القادم إذا تيسر الأمر، وفي ذات السياق فقد صرحت بعض المصادر المطلعة: إن عملية رصد الدرجات وتقديرات الطلاب لامتحانات الصف الأول الثانوي تكاد توشك على الانتهاء، وأضافت هذه المصادر المطلعة إلى أن موعد إعلان نتيجة أولى ثانوي نظام جديد 2019 سيكون مطلع الأسبوع القادم.

تطبيق النظام المعدل للصف #الأول_الثانوي هو إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني لإصلاح العملية التعليمية في مصر، تعرفوا على الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 وحتى الآن على أرض الواقع، من خلال هذا التقرير، شاهد الفيديو.

تقرير: الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2018/2019

تطبيق النظام المعدل للصف #الأول_الثانوي هو إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني لإصلاح العملية التعليمية في مصر. تعرفوا على الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 وحتى الآن على أرض الواقع، من خلال هذا التقرير.#عام_التعليم#تعليمنا_حياة

Gepostet von ‎وزارة التربية والتعليم المصرية‎ am Dienstag, 18. Juni 2019

صرح الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الإثنين، أنه سيتم إصدار بطاقة تعريفية لطلاب الصف #الأول_الثانوي لتوضيح نقاط القوة والضعف لدى الطالب، وذلك بعد تحليل الإجابات الخاصة به في امتحانات شهر مايو. كما حثّ شوقي الطلاب على الاطلاع على المعلومات عن طريق بنك المعرفة الذي يضم العديد من المصادر الرقمية المختلفة التي تقدم شرحا للمنهج التعليمي لتقوية نقاط الضعف.

وأشار شوقي إلى أن الوزارة استثمرت في وضع الشبكات الداخلية والسيرفرات وذلك بـ 2530 مدرسة حكومية تضم أكثر من 11،000 فصل دراسي و 467،912 طالب وطالبة. ذلك بالإضافة إلى بناء بنوك الأسئلة في المركز القومي للامتحانات والتقويم بالتعاون مع شركة بيرسون “Pearson”، وإعداد نظام التصحيح الإلكتروني وتدريب المعلمين على النظام الجديد للتعليم.

كما تطرق وزير التربية والتعليم في حديثه إلى أوضاع المعلمين قائلًا، “الوزارة تحارب من أجل المعلمين، ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا، والوزارة تحاول تنمية مواردها بالاستثمار في العديد من القطاعات، مشيرًا إلى أن تحسين وضع المعلم على رأس أولويات الوزارة.”

وأعلن شوقي أنه سيتم إعادة هيكلة الوزارة خلال الشهور المقبلة، “سيتم تغيير بعض القيادات في كافة قطاعات الوزارة وسنضرب بيد من حديد على كل من يتسبب في فساد أو ينشر شائعات وذلك لمواجهة كل من يحاربون فكر التطوير ويهاجمون المشروع القومي.”

للمزيد من تفاصيل المؤتمر الصحفي يرجى زيارة الرابط التالي؛ http://bit.ly/31UeW8c

نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس

شاع خلال الفترة الأخيرة خاصة خلال الساعات قيما يخص إعلان نتيجة الطلاب إلكترونيا من خلال الحساب الخاص بالطلاب LMS والتابلت الخاص بالطلاب، و صرح رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة الدكتور رضا حجازي، بأنه قد طلب من المديريات التعليمية بجميع المحافظات بموافاته بالنتائج التي تم  تصحيحها ورقيا والخاصة بامتحانات طلاب الصف الأول الثانوي 2019 وذلك من خلال البريد الإلكتروني الذي خصصنه الوزارة لذلك الأمر.

أقرأ أيضا وتعرف على:

“رسمياً” الآن تفاصيل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس lms.ekb.eg عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم لماذا تأخرت نتيجة أولى ثانوي

تجدر الإشارة إلى تحذير وزارة التربية والتعليم من الانسياق وراء مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الأخبار التي لا تتحرى الدقة وتسبب بلبلة لدى الطلاب وأولياء أمورهم، لاسيما بعد زعمت بعض المواقع الإخبارية عن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لطلاب الخدمات، وأكدت الوزارة أن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني سيتم إعلان جميع النتائج في ذات اللحظة.

التعليقات

    1. اهلا يا مريم النتيجة ستعلن يوم الأربعاء أو الخميس والمواقع معطلة لتحميل النتائج والصبر قليلأ فات الكتير وتبقى عدة ساعات ونتمنى لكى التوفيق والنجاح إن شاء الله

    1. أهلا عبد الرحمن سيتم إرسال النتيجة لك فو إعلانها، وحسب ما صدر من تصريحات أمس الأحد ستعلن النتيجة يوم الأربعاء أو الخميس، ونتمنى لك النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.