التخطي إلى المحتوى

عدد كبير من الطلاب يبحثون بشكل مستمر عن موعد امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بداية امتحانات المرحلة الابتدائية في محافظة القاهرة بدء من السبت 29 ديسمبر 2018، حيث سوف يبدأ الصف الثاني والثالث والرابع الابتدائي امتحاناتهم في هذا اليوم وكل إدارة تعليمية تنسق امتحانات المواد حسب جدولها لأن هذه المراحل تسمي بمراحل النقل لكن موعد امتحان الصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي سوف يكونان بداية من يوم الأربعاء  2-1-2019.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪EXAM‬‏

موعد امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

وكما هو معتاد كل عام تقوم كل إدارة تعليمية في محافظة القاهرة بإعداد الامتحانات الخاصة بسنوات النقل لكل مدارس الإدارة ويتم طباعة الامتحانات بعد مراجعة الإدارة التعليمية لها، وبالتالي جداول الامتحانات تختلف من إدارة لأخري ولكن موعد بدايتها محدد كما ذكرنا فيما سبق، ولمزيد من المعلومات يمكنكم الإطلاع على مواعيد بداية الامتحانات ونهايتها وفقا لمنشور مديرية التربية والتعليم والخاصة بمحافظة القاهرة.

 

جدول امتحانات الترم الاول محافظة القاهرة

جدول امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي

سوف تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني والثالث الابتدائي بداية من يوم السبت 29 ديسمب2018 وسوف تستمر حتي يوم الأحد 30 ديسمبر 2018.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

سوف تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي يوم السبت 29 ديسمبر2018 وتستمر حتي يوم الاثنين 31 ديسمبر2018.

جدول امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي

سوف تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الخامس والسادس الابتدائي  يوم الأربعاء 2 يناير2019 وتستمر حتي يوم الأربعاء 9 يناير2019.

أقرا أيضا:

احذر… بودرة جونسون تسبب السرطان للأطفال

بالفيديو:خطوبة أصغر عريس بكفر الشيخ في ثالثة أعدادي وقيمة الشبكة 32 ألف جنية

الإجازات الرسمية في مصر 2019

أخيرا

موقع كلمة دوت أورج يتمني لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في جميع الاختبارات في الفصل الدراسي الأول والثاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.