التخطي إلى المحتوى
موعد تقديم الأوراق للجامعات 2019 للقيد بها بعد استلام بطاقة الترشيح من مكتب التنسيق
موعد تقديم الأواراق للكليات

ينتظر طلاب المرحلة الأولى والثانية نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للكشف عن الكليات التي التحق بها الطلاب بعد التحويلات، ويتم بعد ذلك استلام بطاقة الترشيح من مكتب التنسيق والتوجه مباشرة إلى مقر الكلية التابع لها بعد اختيارك في تنسيق المرحلة لتقديم الأوراق للجامعات.

موعد تقديم الأوراق للكليات

ينتهي موقع التنسيق من تحويلات تقليل الاغتراب يوم 20 أغسطس 2019 ويتم الكشف عن النتيجة يوم 22 أغسطس على أقصى تقدير، ويتم التوجه بعد ذلك لمكتب التنسيق واستلام بطاقة الترشيح والتوجه للكليات بداية من 25 أغسطس 2019 وقبل انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة لتقديم الأوراق المطلوبة وإليكم الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات والمعاهد.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات

جامعة القاهرة
تقديم الأوراق للكليات

إليكم الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات للقيد بها بعد انتهاء مرحلة الثانوية العامة والانتقال إلى التعليم الجامعي وخوض المرحلة التعليمية الجديدة:

-1    الاستمارة البيضاء الدالة على النجاح ( استمارة النجاح ).
-2    شهادة الميلاد الأصلية .
-3  (6) صور شخصية.
-4   نموذج (2) جند للطلاب للذكور فقط.
-5   شهادة التفوق الرياضي للحاصلين على حافز رياضي.
-6   بطاقة الترشيح من مكتب التنسيق

الخطوات التي يتبعها الطالب

هناك بعض الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها عبر ارشادات موقع التنسيق الإلكتروني لضمان تقديم الاوراق الكافية ومتابعة التنبيهات العامة على جميع الطلاب.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة

يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب متزامنا مع تنسيق الدبلومات الفنية ويتم فتح باب التنسيق يوم 23 أغسطس 2019 على أقصى تقدير لتسجيل رغبات طلابا لمرحلة الثالثة والاخيرة من تنسيق الجامعات 2019.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.