التخطي إلى المحتوى
gdepexams.emis.gov.eg| موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 (صناعة – زراعة – تجارة – تمريض – فنادق) البوابة المصرية للتعليم الفني

تتابعون أهم الأخبار والتفاصيل حول موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس والاسم وطريقة الاستعلام عبر رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية لكافة الشعب والتخصصات زأيضا عبر البوابة المصرية للتعليم الفني الثانوي، وقمنا بإدراج جدول لكل محافظة لمتابعة ظهور النتيجة لكل محافظة، وقد انتهى طلاب السنة النهائية بالدبلوم الفني الثانوي من آداء امتحاناتهم يوم السبت 1 يونيو، وبدأت عمليات البحث عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بالفعل منذ مدة، وقد قام أكثر من 750 ألف طالب وطالبة من حضور امتحانات الدبلومات الفنية آخر العام في كل الإدارات التعليمية، وجاري تدريب الطلاب الذين لم تستطيعوا تأدية امتحانات الدور الأول بسبب كثرة نسبة الغياب أو الحرمان أو الرسوب في الاختبارات العملية لدخول امتحانات الدور الثاني، والجدير بالذكر أنه يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول في الشهر الجاري بعد الانتهاء من أعمال الكنترولات واعتماد النتيجة وإعلان اسماء الأوائل ورفع النتائج إلكترونيا.

ويمكنكم الاستعلام عن نتائج دبلوم صناعة، زراعة، تجارة، تمريض، فنادق عبر البوابة المصرية للتعليم الفني برقم الجلوس والاسم، ويتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفني بعد الإعلان عن النتيجة ونتائج الثانوية العامة، ويستمر التنسيق لثلاث مراحل، وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل.

يرجي متابعة المقالة والاحتفاظ بها لمعرفة كل الأخبار الجديدة حول النتائج بكل سهولة

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019

لم يتم الإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالتاريخ رسميا، لكن نتيجة الدبلومات الفنية يتم إعلانها علي بوابة التعليم الفني  وبوابة مركز المعلومات فور الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب في جميع الشعب، وذلك بجميع الإدارات التعليمية بكافة أنحاء الجمهورية، ثم يتم رصد الدرجات وتحديد نسب النجاح واعتماد النتيجة تمهيدا لإعلانها علي المواقع الرسمية.

نتائج الدبلومات الفنية 2019

تظهر نتائج الدبلومات الفنية 2019 قريبا، حيث قد بدأت بالفعل أعمال التصحيح في العديد من الكنترولات، يمكنكم معرفة نتيجة شهادة الدبلومات الفنية “صناعة-زراعة-تجارة-تمريض-فنادق” برقم الجلوس والاسم فقط عبر الموقع الرسمي لإعلان النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس

يتم رسميا الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس والاسم لجميع المحافظات إلكترونيا وفي المدارس خلال الايام القليلة القادمة وبموعد اقصاه الأول من يوليو، تابعونا للمزيد من الأخبار والتفاصيل الهامة حول نتيجة الدبلومات الفنية لكافة الشعب والتخصصات.

بوابة التعليم الفنى نتائج الامتحانات 2019

يرجب متابعة المقالة علي موقعنا كلمة دوت اورج لمعرفة جميه الأخبار والتفاصيل حول بوابة التعليم الفنى نتائج الامتحانات 2019 لجميع المحافظات، نتائج دبلوم صناعة، زراعة، تجارة، تمريض فنادق بالاسم ورقم الجلوس، وتتابعون طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 فتابعونا.
نتيجة الدبلومات الفنية 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

يتم الدخول علي رابط نتيجة الدبلومات الفنية البوابة المصرية للتعليم الفني فور الإعلان عن رفع النتيجة إلكترونيا، ويتم اختيار الشعبة وادخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لعرض نتيجة تالتة دبلوم.

مقالات هامة جدا عليك متابعتها

  1. نتيجة الصف الثالث دبلوم تجارة| رابط نتيجة دبلوم تجارة 3 و5 سنوات جميع الشعب نتائج دبلوم فني التجارى حصرياُ
  2. نتيجة الدبلومات الفنية 2019| نتيجة دبلوم صنايع وتجارة وزراعة وتمريض وفنادق عبر بوابة التعليم الفني emis.gov.eg
  3. emis.gov.eg| نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2019 عبر بوابة مركز المعلومات وبوابة التعليم الفني قريباً

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية بالفعل يوم 18 مايو وتنتهي مع نهاية امتحانات اولي ثانوي يوم 1 يونيو، وقد ذكرت بعض المصادر أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية ستكون قريبة من العام الماضي، ونتوقع أن يتم إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019 نهاية شهر يونيو الحالي وحتي بداية شهر يوليو القادم.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكنكم عبر بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس، وسيتم تفعيل الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب فور الإعلان عن النتيجة، يرجي الإحتفاظ بالمقالة حتي يسهل العودة إليها، وذلك حتي يتم إعلامكم فور إعلان نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2019 بجميع المحافظات.

عدد طلاب الدبلومات الفنية 757065 طالب النتيجة لم تظهر
عدد طلاب الثانوية الزراعية 98575 طالب النتيجة لم تظهر
عدد طلاب الثانوي الصناعي 376217 طالب النتيجة لم تظهر
عدد طلاب الثانوي التجاري 260200 طالب النتيجة لم تظهر
عدد طلاب الثانوي الفندقي 21864 طالب النتيجة لم تظهر

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكنكم  عبر الرابط المباشر للنتائج الاستعلام عن:

نتيجة دبلوم صنايع  3 سنوات لم تظهر بعد نتيجة دبلوم فني صناعي 5 سنوات لم تظهر بعد
نتيجة دبلوم تجارة 3 سنوات لم تظهر بعد نتيجة دبلوم فني تجاري 5 سنوات لم تظهر بعد
نتيجة دبلوم زراعة 3 سنوات لم تظهر بعد دبلوم فني زراعي 5 سنوات لم تظهر بعد
نتيجة دبلوم تمريض 3 سنوات لم تظهر بعد نتيجة دبلوم تمريض 5 سنوات لم تظهر بعد
نتيجة دبلوم فنادق 3 سنوات لم تظهر بعد نتيجة دبلوم فني فندقي 5 سنوات لم تظهر بعد

تحديث

يترقب الطلاب اعلان نتيجة الدبلومات الفنية حتي يتمكنوا من تحديد الجامعات التي يريدون الالتحاق بها، والتي تعتمد علي المجموع الكلي للسنة النهائية بالدبلوم، وبعد الاعلان عن نتيجة الدبلومات يتم فتح باب التظلمات واعادة تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب ثم يتم إعلان تنسيق الدبلومات الفنية والكليات الحكومية والخاصة التي تقبل طلاب الثانوية الفنية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني أو رابط بوابة مركز المعلومات
  2. إدخال رقم الجلوس في الخانة الفارغة المخصصة لذلك
  3.  اختيار القسم الخاص بالطالب المستعلم “تجاري صناعي زراعي فندقي”
  4. يتم الضغط على مربع إظهار النتيجة

أوائل الدبلومات الفنية

لم يتم الإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية 2019، حيث أن النتيجة لم تعتمد ولم تنتهي الكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد حتي هذه اللحظة لكن المصادر الرسمية قد أكدت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية خلال الأيام القادمة، وسنوافيكم بأسماء الأوائل للدبلومات الفنية لكافة الشعب والتخصصات “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، تمريض” نظام الثلاث والخمس سنوات، تابعونا علي موقع كلمة دوت أورج حتي لا يفوتكم أي جديد من أخبار نتيجة الدبلومات الفنية أو نتائج الثانوية الصناعية.

بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية

يبدأ رسميا تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجديد 2019/2020 في مصر للمرحلة الأولي بعد الإعلان في جميع المحافظات عن نتيجة الثانوية الفنية ونتيجة الثانوية العامة المصرية الدور الأول، حيث يتم تحديد الأماكن الشاغرة في كافة الكليات والمعاهد حسب نسبة النجاح والإقبال، وكلما زادت درجات الطلاب وإقبالهم علي كليات محددة زادت نسبة التنسيق.

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس

يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ في كافة المحافظات برقم الجلوس خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك علي المواقع الرسمية للاستعلام عن النتائج الرسمية، حيت تتم حاليا في الكنترولات عمليات الرصد وحصر الدرجات الخاصة بالطلاب في كافة الشعب والتخصصات من أجل إعلان اسماء أوائل الدبلومات في كافة محافظات الجمهورية ثم إعتماد النتيجة في مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم، تابعونا علي موقع كلمة دوت اورج للمزيد.

تدريب طلاب الدبلومات الفنية بدمياط لدخول امتحانات الدور الثاني

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط  مدارس التعليم الثانوي الفني، حيث تم متابعة تدريب عملي للصفوف الثلاث، لطلاب الدبلومات غير المحققين لنسبة التدريب العملي في اثناء الدراسة ٧٥ %، والدراسة النظرية عن نسبة ٨٥ % من إجمالي عدد ساعات الدراسة، والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم منحت فرصة ثانية للطالبب ألذي لم يستطع أداء امتحان الدور الأول بسبب الغياب المتكرر والحرمان لعدم حصوله على النسب المطلوبة بالتدريب العملي ١٢٠ ساعة تدريبية على مدار ثلاثة أسابيع.

نتيجة الدبلومات الفنية عقب اعتمادها

سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، برقم الجلوس والاسم فقط وذلك على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وسوف يتم توفيرها على الموقع في اقرب وقت ممكن حتي يستطيع الطالب الدخول برقم الجلوس للحصول عليها.

نتيجة الشهادة الدبلومات الفنية 2019

  1. الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد
  2. اعتماد نتيجة الشهادة الدبلومات الفنية 2019
  3. إعلان أوائل الدبلومات الفنية في جميع المحافظات
  4. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لجميع الشعب والتخصصات
  5. إعلان جدول امتحانات الدور الثاني
  6. بدء امتحانات الدور الثاني
  7. إعلان تنسيق الدبلومات الفنية والكليات المتاحة “المرحلة الأولي”
  8. بدء اختبارات معادلة الدبلومات الفنية
  9. إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الثاني
  10. إعلان تنسيق الدبلومات الفنية المرحلة الثانية والثالثة

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.