التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الدبلوم التجاري 2019/2018 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

تعرفوا الآن على نتيجة الدبلومات الفنية 2019/2018 حيث يكثر البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الثانوية الفنية التجارية، فلها أهمية لا تضاهى فمن خلالها يحدد الطلاب مستقبلهم التعليمي وتحديد وجهتهم الدراسية القادمة، والجدير بالذكر أن نتيجة الدبلوم التجاري الفني ستظهر خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من تصحيح ومراجعة الأوراق مراراً وتكراراً، وفيما يلي نذكر لكم أهم التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

مند قليل، أفصحت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج الشهادة الفنية بكل أقسامها إذ وصلت نسب النجاح حوالي 62%، بينما عدد الطلاب الأوائل بلغ حوالي 31 طالب وطالبه والنسبة الأكبر تأتي في صالح الطالبات 24 طالبة.

من ناحية أخرى بلغ عدد طلاب التعليم الفني التجاري حوالي “4527” طالب وطالبة، وبلغت نسبة النجاح حوالي 86.45% وذلك بزيادة تصل حتى 1.42% عن العام المنصرم، هذا ونتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

موعد ظهور نتيجة الثانوي التجاري :

أكد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد بأن نتائج الدبلوم التجاري  والثانوية الفنية بأكملها ستكون متاحه في منتصف الأسبوع المقبل، وذلك في أخر تصريحات صحفيه وارده منه للعديد من المواقع ومنها موقع اليوم السابع، كما أكد أنه يمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الدبلوم التجاري 2019 :

من المنتظر أن يتم اعتماد النتائج آخر الأسبوع الحالي أو في أوائل الأسبوع المقبل، ومن ثم يتم عرضها مباشرةً على موقع بوابة التعليم الفني 2019، وذلك بعد الإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية من جانب وزير التربية والتعليم، والخطوة التالية التي تحدد مستقبل الطالب بالثانوي التجاري الفني عي خطوة ظهور التنسيق والذي يظهر بالتزامن مع ظهور نتائج الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، هذا وإن أردتم التعرف على النتائج فور ظهورها ننصحكم بمتابعتنا.

من ناحية أخرى، هناك تصريحات صحفية أفادت أن نسب نجاح البنات أكثر من نسب نجاح البنين، وما هي إلا أيام معدودة وتكون مُعلنة في المدارس وعلى المواقع التابعة للوزارة، فقط ترقبوا لحظة اعتمادها.

رابط الحصول على نتيجة الدبلوم التجاري 2019 الترم الثاني  :

حسب التصريحات الواردة من الجهات المسئولة بوزارة التربية والتعليم، فمن المؤكد أن تظهر النتائج خلال الأسبوع المقبل، ويمكن للطالب معرفتها من خلال اتباع الخطوات التالية :

خطوات الحصول على النتيجة :

• أولاً، عليكم بالدخول على هذا الرابط الخاص ببوابة التعليم الفني.
• ثانياً، عليكم بتحضير رقم جلوس الطالب.
• ثالثاً، يتم إدخال الرقم في الخانة المخصصة لذلك بعد اختيار نتيجة الثانوي الفني التجاري، بعد ذلك اضغط على زر البحث لتظهر النتائج أمامكم فوراً.

أعزاءنا القراء من طلاب الشهادة الثانوية التجارية نؤكد عليكم بأن النتائج ستكون متاحة ومعلنة للجميع يوم الإثنين القادن، فقد تم الانتهاء من كل الإجراءات ويجري الآن تحديد أسماء الأوائل بالشعبة التجارية ليتم الأعلان عنهم مع نسب النجاح في القسم خلال الأيام القادمة، فابقوا معنا.

حال تعذركم في الوصول للنتائج يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة، لنكون أول المهنئين والمبشرين بظهور النتائج التي طال انتظارها، والتي من المقرر لها الظهور على كافة المواقع التابعة للوزارة اليوم عقب اعتمادها من رزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.