Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019 من مديرية التربية والتعليم بعد ساعات

تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية فى الترم الثاني خلال ساعات عبر مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، كان كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية قد واصل أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تمهيدا لاعتماد النتيجة من محافظ القليوبية خلال الساعات القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من هنا. (تظهر خلال ساعات)

هذا وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية يوم السبت المقبل، من المرتقب أن يقوم محافظ القليوبية، الدكتور علاء مرزوق باعتماد النتيجة فى 12 إدارة تعليمية، يبلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية 89 ألف طالب وطالبة فى 405 لجنة من لجان الشهادة الاعدادية بالقليوبية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية فى الترم الثاني لكل الطلاب، وكان وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة القليوبية طه عجلان قد أكد أن أعمال التصحيح تسير بشكل جيد وأن العمل على قدم وساق من أجل سرعة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية.

يذكر أن مستوى امتحانات الشهادة الاعدادية فى القليوبية جاء فى مستوى الطالب المتوسط وخاصة فى مواد اللغة العربية والإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية لكل الطلاب وهو مايبشر بارتفاع محتمل فى نسبة النجاح للترم الثانى عن الترم الأول.

هذا وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية خلال الساعات القادمة لكل الطلاب وسط حالة من الترقب بين أوساط الطلاب لحين ظهور نتيجة اعدادية القليوبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.