التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 وروابط الاستعلام عنها
نتيجة الثانوية العامة 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019، ينتظرها الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور بتوتر وترقب شديد، وذلك لأنها تعد المحدد الرئيسي لمستقبل الطلاب نحو الدراسة الجامعية، فمجموع الثانوية العامة له أهمية كبرى في تفضيل الطلاب لدراسة علوم معينة بالجامعة، فأصحاب المجاميع العالية عادة ما يفضلون الالتحاق بكليات الطب والصيدلة والأسنان والعلاج الطبيعي، والهندسة والحاسبات والمعلومات وغيرها من كليات القمة.

موعد وروابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019:-

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط المخصص لذلك والذي سوف يتم تفعيله مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة وهو رابط بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم برفع نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر هذا الرابط وقبل يوم واحد من إعلانها بالمدارس بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الوزير الدكتور طارق شوقي بمقر ديوان عام وزارة التربية والتعليم.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة وهو يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019، وإعلانها يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 .

وتوجد العديد من الروابط والتي تقوم بإعلان نتيجة الثانوية العامة بالتوازي مع موقع بوابة الثانوية العامة وهي روابط اليوم السابع وجريدة ومصراوي.. إلخ، كما أن هناك طريقة أخرى بسيطة للحصول على نتيجة الثانوية العامة، فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بعرض النتيجة بعد أن يتم اعتمادها.

ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة التوفيق والنجاح، والحصول على أعلي الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.